بدأت تايلاند في تنفيذ برنامج للترويج السياحي يهدف إلى جعلها مقصدا للأزواج الذي يسعون إلى انقاذ زيجاتهم الفاشلة وعلاقاتهم الفاترة.

تايلاند وجهة سفر لجذب الأزواج غير السعداء ورفع معنوياتهم

و نقلت صحيفة “بانكوك بوست” التايلاندية اليومية عن مسؤولين في هيئة تنشيط السياحة في البلاد قولهم إنهم يريدون أن تصبح تايلاند مقصدا “لعلاج (الخلافات) بين الازواج”.

و ذكر تانيس بيتسوان المدير التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة التايلاندية في أوروبا أنه بينما تروج تايـلاند لنفسها بنجاح بوصفها مكانا لقضاء شهر العسل فإنه يريد أيضا أن تصبح تايلاند مقصدا للأزواج الذين يتطلعون لتنشيط العلاقة بينهم من جديد.

و تضررت السياحة التايلاندية عام 2014 بسبب الاضطرابات السياسية والانقلاب العسكري في البلاد حيث تراجعت أعداد السائحين بواقع 6,6 بالمئة عما كانت عليه العام السابق.

و لأن دولة تايلاندا الساحرة قد اشتهرت وذاع صيتها بين المسافرين العرب أيضا، حيث وجدوا فيها ضالتهم ما بين المناظر الطبيعية والمعالم السياحية، واصبحت ملاذًا لقضاء شهر العسل بها، فهل يا ترى سيفكر الزوج العربي في علاج خلافاته بالسفر إلى هذا الدولة؟

إذا كنت مقتنعا بأن الناس يشعرون بالسعادة عند السفر ويمكنهم حل الخلافات في هذه الحالة، وكنت تنوي السفر حقا ، طالع هذا الموضوع عن أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى تايلاند.

شارك برأيكإلغاء الرد