Booking.com

أطلق مكتب المعارض والمؤتمرات التايلاندي أمس حزمة “مكافآت قطاع الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات والحوافز التايلاندي” مع عروض ترويجية تسري حتى سبتمبر المقبل.

ملصقات تايلاند للترويج للبرامج والعطلات

ملصقات تايلاند للترويج للبرامج والعطلات

وقالت باريشات سفيتاسريني مدير التسويق والإعلام في مكتب المعارض والمؤتمرات التايلاندي بمناسبة إطلاق هذه الحزمة خلال معرض “الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014” في أبوظبي إن المكتب سعيد بإطلاق حزمة مكافآت قطاع الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات والحوافز للجهات المنظمة في كل أنحاء العالم ومنها دول الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن البرنامج يتكامل مع الحملات الترويجية الإلكترونية الثلاث الجديدة معربة عن ثقتها بأن تعزز هذه الحملات من أداء هذا القطاع الحيوي خلال العام الحالي.

وتشمل العناصر الرئيسية لهذا الحزمة الترويجية “حوافز الاجتماعات” التي توفر للجهات المنظمة مساعدات مالية سخية للمجموعات المؤلفة من 200 شخص أو أكثر والذين يزورون تايلاند لثلاث ليال فأكثر لحضور اجتماعات الشركات او بغرض السفر التحفيزي و”حوافز المؤتمرات” التي تمنح للمؤسسات والهيئات والجهات الحكومية والجهات المنظمة والمؤسسات التعليمية وغيرها مساعدات مالية مهمة للمجموعات المكونة من 300 شخص وأكثر من المشاركين في اجتماعات دولية تعقد في تايلاند.

 ويضاف الى ذلك مبادرة “أداء الأعمال” من المعارض والمؤتمرات التايلاندي, وهو برنامج مساعدات ثابت للعارضين يعتمد على أدائهم في السنوات السابقة والذي يقدم لهم دعما مضمونا من المكتب و”كن ضيفي”, والذي يهدف لاستقطاب مشترين وزوارا دوليين من مستوى عال مع دعم مالي للحجوزات الفندقية بواقع ليلتين بحد أقصى لكل شخص في المعرض.

وقالت سفيتاسريني إنه تم إطلاق هذا البرنامج في نهاية الأوقات الصعبة التي شهدها القطاع, مشيرة إلى أنه في مطلع هذا الشهر أنهى المتظاهرون المناهضون للحكومة حملتهم وحصروا نشاطاتهم في مناطق قليلة, وبالتالي عادت الشوارع وسط بانكوك الى نشاطها الاعتيادي ويتكامل مع هذا البرنامج الخطة التسويقية الإلكترونية للعام 2014 التي ينفذها مكتب المعارض والمؤتمرات التايلاندي من خلال ثلاث حملات رئيسية.

 وتشمل النشاطات التسويقية الدولية لمكتب المعارض والمؤتمرات التايلاندي 3 حملات رئيسية تشمل حملة مزايا خاصة تتضافر فيها جهود مكتب المعارض والمؤتمرات وهيئة السياحة والخطوط الجوية التايلاندية ودائرة الترويج التجاري الدولي ووزارة التجارة وفيزا انك, وحملة تسويقية واسعة تستفيد من موقع فيسبوك, والمسابقة الأدبية وهي مسابقة تصميم للبرنامج السياحي السابق او اللاحق وهي ستوفر المنصة اللازمة لإظهار الجوانب الابداعية في اختيار تفاصيل جدول الأعمال والوجهات السياحية والنشاطات الترفيهية وخاصة لمجموعات الحوافز التي تسافر في تايلاند.

وجدير بالذكر أن أعمال الدورة الثامنة لـمعرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2014 انطلقت أول أمس بمركز أبوظبي الوطني للمعارض التي تستمر ثلاثة أيام بحضور أكثر من 3000 من صناع القرار والمتخصصين في القطاع.

وذلك بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع, وبمشاركة أكثر من 300 عارض محلي وإقليمي وعالمي من نحو 38 دولة

شارك برأيك