Booking.com

أطلقت هيئة السياحة التايلاندية الخطة الشاملة لتغطية تكاليف التأمين السياحي, وذلك للارتقاء بخدمات سياحية إستثنائية وعالمية جاء ذلك بالتعاون مع أربع شركات تأمين تايلاندية ذات سمعة مرموقة ومشهورة, وتضمنت الشركات الأربعة موانج التايلاندية للتأمين وتشاوفايا و سيام سيتي وكرون تاي بانيش للتأمين بحيث يتمكن السياح من زيارة تايلاند والاستفادة من خطة التأمين السياحي بميزاتها وفوائدها الشاملة.

تايلاند

سياسات التأمين السياحي توفر تغطية فورية تصل قيمتها إلى 1,000,000 باهت تايلاندي

وبشكل فعلي بدأت خدمات التغطية الشاملة لتكاليف التأمين السياحي في 25 يوليو 2014 لتتيح للزوار والسياح شرائها عبر مواقع الانترنت التابعة لهيئة السياحة, ويشتمل التأمين على مجموعة واسعة من الأحداث التي قد تحصل بطريقة غير متوقعة بما في ذلك الحوادث وإلغاء الرحلات, وفقدان أو تلف الأمتعة الشخصية والإقامة في الفنادق في حالات الطورائ.

وتوفر سياسات التأمين السياحي تغطية فورية تصل قيمتها إلى 1,000,000 باهت تايلاندي لحزمة عروض تبدأبــ650 باهت, وتصل قيمة التأمين أيضاً إلى 2,000,000 لعروض تبدأ بـ 1,100باهت, ومدة التغطية تصل إلى 60 يومياً كما يمكن للزوار الحصول على تغطية التكاليف الخاصة بالتأمين عندما يقومون برحالات سياحية إلى تايلاند سنوياً.

وسيتم نشر مخطط تفصيلي في جميع أنحاء العالم عن التأمين السياحي من قبل هيئة السياحة التايلاندية عبر مكاتبها الدولية فضلاً عن التسويق من خلال موقعها الإلكتروني www.tourismthailand.org.

وقال السيد تاواتشاي أرونيك رئيس هيئة السياحة التايلاندية أن الهيئة بدأت العمل بنظام التأمين البديل التي يمكن أن تقدمه الشركات التايلاندية ونحن سعداء لإبلاغكم أنه قد تم تطبيق نظام التأمين بجميع ميزاته لتمتع المسافرين بوجهة ترفيهة متكاملة في ربوع المملكة مع ضمان سلامتهم بالشكل الأمثل إضافة إلى ذلك يمكن للجميع شراء هذا التأمين عبر كافة قنوات التسوبق والمبيعات لدينا ضمن العروض المقدمة والاستفادة من المساعدة في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة من قبل شركة “اليانز جلوبال أسيستانس“.

وسيتوفر للزوار خدمات السفر التي تساعدهم قبل القيام بالرحلات السياحية مثل التلقيح ضد الأمراض ومعلومات عن حالة الطقس وأسعار صرف العملات وتقديم المشورات الطيبة عبر الهاتف والمساعدة في حالة فقدان جواز السفر بالتواصل مع السفارة المعنية بالأمر لتفادي أي مشاكل لبيقى السائح يشعر براحة وأمان دائمين.

شارك برأيك