Booking.com

دشن وكيل إمارة منطقة جازان نائب رئيس مجلس التنمية السياحية الدكتور عبدالله السويِّد، “تاكسي فرسان البحري” الذي نفذته إحدى الشركات الوطنية لنقل زوار وأهالي جزيرة فرسان من وإلى منطقة جازان.

تاكسي فرسان البحري جزيرة فرسان جازان

وذلك في مرسى الحافة السياحي المخصّص لقوارب النزهة وقوارب ركاب جزيرة فرسان الذي نفذه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة جازان بالتعاون مع أمانة المنطقة، وفرع الزراعة، ومجلس التنمية السياحية، وحرس الحدود، والكهرباء، والمياه، وتم تشغيله من قبل القطاع الخاص.

وشدد السويِّد على أهمية مثل هذه المشروعات التي تشكل نقلة نوعية في منطقة جازان وتخدم المواطن السائح والزائر للتنقل بين فرسان وجازان بشكل أكثر أماناً.

من جانبه أكد رجل الأعمال مالك التاكسي إبراهيم صيادي إن هذا المشروع نواة لمشروع سياحي ضخم بمسمى “تاكسي فرسان” حيث يبدأ الزائر بقطع تذكره بقيمة 75 ريالاً، عن طريق مرسى الحافة لنقله لمرسى الغدير بجزيرة فرسان، ويتم استقباله ونقله عن طريق تاكسي فرسان البري للبدء في الجولة السياحية على شواطئ فرسان والمواقع السياحية والأثرية.

وأكد أن القارب يحتوي على 18 كرسياً مريحاً، كما يقدم التاكسي وجبات مجانية للركاب بالإضافة إلى أن القارب مزود بالتكييف المركزي.

شارك برأيك