Booking.com

أطلق مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل خدمة حافلة عند الطلب، في جزيرة السعديات، والتي تعد بمثابة خدمة يتم الحصول عليها من خلال تطبيق “Abu Dhabi Link” ويتم من خلال تلك الخدمة تشغيل حافلات صغيرة للعمل عند الطلب و تعتبر وسيلة نقل ذكية، يمكن الحصول عليها بطريقة سهلة عبر تطبيق الهاتف المتحرك.

وقد جاءت تلك الخدمة في إطار تعزيز مبدأ النقل المستدام و التنقل الآمن و المريح في الميل الأول والأخير، ومن المقرر أن تكون تلك الخدمة مجانية في المرحلة الأولى على أن تكون متاحة للجمهور من الساعة الـ6 صباحا وحتى الـ11 مساءا.

وتشمل مناطق حد السعديات، فلل شاطئ السعديات، مساكن شاطئ السعديات، منتجع جميرا – جزيرة السعديات، نادي شاطئ السعديات، نادي جولف شاطئ السعديات، مناطق فندق السعديات، منطقة السعديات الثقافية، متحف اللوفر أبوظبي، وممشى السعديات.

ويمكن الحصول على الخدمة عبر تطبيق “Abu Dhabi Link ” ومن ثم تحديد المكان الخاص بالراكب والوجهة المستهدفة واختيار الوقت المناسب لبدء الرحلة، قبل الضغط على خيار الحجز، ومن ثم اتباع المسار المحدد في التطبيق للوصول إلى موقع الحافلة التي ستكون في أقرب نقطة ممكنة من الراكب.

من جانبه أوضح مركز النقل المتكامل أن فكرة خدمة حافلة عند الطلب جاءت استكمالا لنجاح الخدمة منذ إطلاقها للمرة الأولى في مدينة الشهامة، وتوفرت لسكان السعديات، بهدف خدمة وسعادة المقيمين فيها و الزائرين والسائحين، ويجعل وسائل النقل العام في متناول الجميع، ويعزز من مكانة السعديات وجهة عالمية للسياحة والاستجمام والثقافة والترفيه، بشكل يدعم الارتقاء بجودة الحياة وقطاع النقل في الإمارات.

شارك برأيك