يوصي أفراد شرطة السياحة في العاصمة الفرنسية باريس بتوخي الحذر في شراء التذاكر الخاصة بالدخول إلى “يورو ديزني” في ضاحية باريس، بعد ظهور بطاقات مطبوعة بأجهزة التصوير العادية والتي ينخدع بها بعض الزوار الأجانب، لذلك ينبغي الانتباه إلى التذاكر التي تشتريها والتأكد من أنها غير مزورة. 
وألقت الشرطة، مؤخرًا، القبض على رجلين كانا يصطادان السياح في محطة شيسي مارن لا فاليه للقطار، حيث موقع مدينة ديزني الأوروبية للألعاب، ويحاولان بيع تذاكر دخول مزورة لهم، تحمل صورًا ملونة للفأر ميكي وصديقته ميني.

وتنشط عصابات النشل والاحتيال مع بدء الموسم السياحي واكتظاظ العاصمة الفرنسية بمئات الآلاف من الزوار. وغالبًا ما يكون اليابانيون والخليجيون هدفًا للصوص.

وفي السياق نفسه يواجه موقوفان آخران تهمة الاحتيال الإلكتروني. وهما قد استخدما موقعًا على الإنترنت لبيع التذاكر المزورة بسعر مغر يقل كثيرًا عن السعر المقرر لتذكرة الدخول للشخص الواحد. وبحسب المحققين فإن التذاكر المضبوطة مطبوعة بشكل متقن ويصعب على غير العين الخبيرة تمييزها عن الأصلية.

يذكر أن ديزني لاند ريزورت باريس، أو يورو ديزني هي أكبر مجمع للالعاب الترفيهية في أوروبا. يصلح للصغار والكبار على حد سواء.

وتقع في باريس، فرنسا على بعد 32 كيلومتر فقط من مركز باريس في منطقة تسمى بـ مارني لا فالي ” Marne-la-Vallée “، ويضم منتج ديزني لاند باريس حديقتي ملاهي بالإضافة إلى سبعة فنادق تملكها شركة ديزني. تم افتتاحها في 12 أبريل 1992.

 

شارك برأيكإلغاء الرد