Booking.com

كشف موقع «تريب ادفايزور» النقاب مؤخرا عن أسوأ مدن العالم ترحيبًا بالزائرين، والتي جاءت “موسكو” على رأسها عن فئة المساعدات التي يقدمها السكان المحليون، وود سائقي سيارات الأجرة، وجودة الفنادق، وقيمة النقود.

moscow

زائري العاصمة الروسية “موسكو” لابد أن يأخذوا في الاعتبار أن سكان موسكو غير معروفين بالود

وذكرت صحيفة الإندبندنت أن زائري العاصمة الروسية “موسكو” لابد أن يأخذوا في الاعتبار أن سكان موسكو غير معروفين بالود، والمدينة شهيرة بندرة المحلات التجارية، وارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى أن الفنادق سيئة.

وقد صدرت نتائج هذا التقرير عن مسحاً أجراه الموقع شمل آراء أكثر من 54 ألف مسافر عن 37 مدينة سياحية رئيسية في العالم، وجاءت العاصمة الروسية موسكو في أدنى الترتيب الذي شمل 16 فئة.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أنه من ناحية أفضل مكان فإن موسكو احتلت ثالث أسوأ أماكن، ومن حيث المدينة الصديقة للأسرة وخدمات المطاعم ووسائل المواصلات احتلت موسكو المركز الثاني قبل الأخير، بينما احتلت العاصمة الهندية “مومباي” المركز الأخير.

كما جاءت العاصمة الصينية بكين كثاني أسوأ المدن من حيث المساعدات التي يقدمها السكان المحليون وود سائقي سيارات الأجرة.

أما عن العاصمة اليابانية طوكيو فجاءت في المرتبة الأولى من حيث التجربة الإجمالية، وود السكان المحليين، وخدمة سيارات الأجرة، ونظافة الشوارع، ووسائل النقل العام، ومن ثم احتلت المركز الأول كأفضل مدينة تستحق الزيارة، بينما جاءت العاصمة البريطانية “لندن” في المركز الحادي عشر ضمن المراكز التي تستحق الزيارة واحتلت المركز الثالث كأفضل مكان للتسوق.

 

شارك برأيك