Booking.com

MENAFN توقع عدد من كبار مسئولي السياحة في المملكة المتحدة ارتفاع عدد الزوار القادمين من منطقة الخليج على مر الأشهر القادمة وذلك قبل بدء فعاليات كأس رايدر للجولف الذي سيقام على حدود مدينة كارديف عاصمة ويلز في 1 أكتوبر 2010.

ويعتبر كأس رايدر للجولف، الذي يقام مرة كل عامين، ثالث أكبر حدث رياضي في العالم بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم والألعاب الأولمبية الصيفية. وكان لهذا الحدث الرياضي دور كبير في تعزيز مستويات السياحة في ويلز والانطلاق بها نحو العالمية.

ومثلما استفادت أيرلندا كثيراً من الأجواء الرياضية الكبيرة التي أحاطت باستضافة نادي كيه المميز لفعاليات كأس رايدر للجولف 2006، فمن المنتظر أن تتحول ويلز إلى أحدث وجهة رياضية تحصد الفوائد المميزة التي ينطوي عليها تنظيم كأس رايدر للجولف.

وفي هذا الصدد، قالت كارول ماديسون، مديرة التسويق لدى هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين”: “تعتبر ويلز الحلم الذي يتطلع إليه كل سائح ومصطاف لما لها من جمال طبيعي وغناها بالفنادق والمطاعم الأصيلة والمميزة. وكان كأس رايدر للجولف 2010 قد سلط الضوء على الفوائد الكبيرة والقيمة التي تتوفر للسياح الراغبين بالإطلاع على المزيد من الأماكن خارج العاصمة لندن خلال زيارتهم التالية للمملكة المتحدة”.

وتزخر ويلز بالكثير من الأنشطة والفعاليات التي ستكون محط إعجاب وتقدير السياح النشطين، كالهبوط من قمم الجبال، والتسلق، وصيد الأسماك، والغوص، والتزلج على الأمواج، وبالتأكيد لعب الجولف. كما تعرف ويلز باستضافتها لبعض أبرز الحفلات الموسيقية في إستاد كارديف ميلينيوم، بالإضافة إلى أقوى مباريات الرجبي والكريكيت. كما تعتبر الثقافة والفنون والإرث والتاريخ العريقفي المنطقة بعض أبرز عوامل الجذب والاستقطاب السياحي.

وتتميّز ويلز بشبكة مواصلات مرنة سواء من مطارات أو طرق أو سكك حديدية داخلية وخارجية، يُمكن الوصول إليها من أي نقطة عبور في أوروبا، الأمر الذي يضع ويلز في مكان مميز ويزيد من متعة التجربة السياحية.

شارك برأيك