نالت شركة جبل عمر للتطوير “جائزة العقار العربية Arabian Property Award”، عن أفضل فندق في فئة التصميم والبناء وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بمدينة دبي بمشاركة عدد من كبريات الشركات العالمية والعربية المتخصصة في القطاع العقاري والفندقي.

ويعود حصول شركة جبل عمر على هذه الجائزة المرموقة إلى مستوى الإنجاز العملاق في المشروع وفق أحدث التصاميم التي تجمع ما بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر الممزوجة بروح العمارة الحجازية التي نتج عنها جوهرة معمارية تتميز وتتفرد بها جبل عمر وتجعلها معلما من المعالم المعمارية في مكة المكرمة.

ويسهم هذا التميز في ادخال الطمأنينة والسكينة والراحة لزوار بيت الله الحرام حيث السكن الفندقي الراقي المتوافق مع أعلى المستويات والمعايير العالمية الذي استطاعت جبل عمر تحقيقه بتوفيق من الله ثم برؤية عميقة من القائمين على الشركة.

وبحصول الشركة على هذه الجائزة القيمة فقد تأهلت شركة جبل عمر للتطوير للمنافسة عالميا على جائزة العقار الدولية، وهي جائزة تحتفل بأعلى مستويات الانجاز من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات كما تعد هذه الجائزة علامة تجارية عالمية في التميز.

وتعد جائزة العقار العربية إحدى الإنجازات التي حققتها شركة جبل عمر للتطوير في مجال التطوير العقاري، حيث تهدف الشركة لتطوير مشاريعها وفق أعلى المعايير الدولية وذلك بالتعاون مع أفضل الاستشاريين الدوليين مثل “فوسترز أند بارتنرز” لتحقيق رؤية جبل عمر ضمن مشاريعها المستقبلية التي تسعى الشركة إلى تنفيذها.

الجدير بالذكر أن شركة جبل عمر للتطوير حصلت على جائزة المشروع العمراني المتكامل لعام 2016 من معرض “ريستاتكس الرياض2017”.

شارك برأيكإلغاء الرد