Booking.com

تستعد “جزيرة ياس” لاستقبال فصل الربيع حيث تقدم الفنادق وأماكن الجذب من الطراز العالمي في الجزيرة مجموعة من العروض لجميع أفراد العائلة خلال شهري مارس وأبريل.

yas

“جزيرة ياس” وجهة سياحية ورياضية تضاهي الوجهات العالمية

وتشمل العروض أنشطة رياضية ملونة، وأفكار متنوعة وفريدة للاحتفال بمناسبة عيد الأمهات، والحرص على إتاحة الفرصة للعائلات للاستمتاع بفصل الربيع وقضاء عطلة المدارس.

وتأتي العروض الجديدة بعد النجاح الذي حققته العروض المباشرة من ديزني خلال مهرجان ميكي الموسيقي في جزيرة ياس، والذي استقطب أكثر من 15 ألفاً من الأطفال والكبار إلى قاعة “دو” خلال الفترة من 26 فبراير- 2 مارس الحالي.

وتعد جزيرة ياس وجهة الترفيه المفضلة في الإمارات ودول التعاون الخليجي، وهي واحدة من أفضل الوجهات العائلية لقضاء عطلة فصل الربيع أو عطلات نهاية الأسبوع، ويتسنى للعائلات الاختيار بين قضاء يوم عائلي تقليدي أو الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها.

كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من الأنشطة خلال عطلة الربيع على جزيرة ياس، ومن ضمنها ركوب الزوارق والتجديف وقوفاً بالإضافة إلى استئجار الدراجات في حلبة مرسى ياس.

وقالت جيدا عيتاني المنسق الأول في إدارة الوجهات السياحية في الجزيرة: “تسعى ياس للحفاظ على الأجواء العائلية الممتعة بعد النجاح الذي حققته العروض المباشرة من ديزني خلال مهرجان ميكي الموسيقي، وتعد الجزيرة بأنشطتها الرياضية المتنوعة في الهواء الطلق وأنشطة اللياقة البدنية وعروض الغداء والألعاب الخاصة بقضاء عطلة الربيع مثل لعبة البحث عن البيض الملون المفقود الوجهة المناسبة للاستمتاع بفصل الربيع وعطلة المدارس”.

وكبداية لإطلاق احتفالات الربيع العائلية تقوم جزيرة ياس بمطاعمها وأماكن الجذب فيها بتقديم باقات متنوعة احتفاءً بالأمهات تشمل وجبات مجانية وعروضا خاصة للغداء مناسبة للعائلات، وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة للأطفال مثل دروس الطبخ وتعلم صناعة حلوى اللوز.

كما يمكن للأمهات الاستمتاع بتناول الشاي خلال فترة العصر، واستعمال باقات السبا الخاصة لدى الفنادق المتعددة في جزيرة ياس بالإضافة إلى الاستمتاع بالهدوء في حوض السباحة لدى مجمع الجولف في ياس لينكس.

ومن المقرر أن تقدم جزيرة ياس خلال شهري مارس وأبريل مجموعة من الأحداث المثيرة والتجارب الفريدة من نوعها، وتعمل على إضافة اللون والمتعة إلى النزهات العائلية من خلال دعوة المتسابقين من جميع المستويات للمشاركة في سباق الألوان لهذا العام، والذي يقام في 29 مارس الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن سباق الألوان جزء من مبادرة “أكتيف لايف”، ويتميز بعدم وجود فائز أو أوقات رسمية، ويركز السباق بدلاً من ذلك على الاستمتاع بالألوان المختلفة وقضاء يوم ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

ودعت إدارة الجزيرة الجمهور إلى القيام بتجهيز السلال حيث ستبدأ فعالية أخرى مليئة بالألوان المختلفة.

ومن المقرر أن يستضيف فندق روتانا جزيرة ياس الفعالية السنوية “لعبة البحث عن البيض الملون المفقود” بمناسبة عطلة المدارس وفصل الربيع.

ولمساعدة العائلات في العثور على العروض والتجارب التي تناسبهم نشرت جزيرة ياس دليلاً للعائلات سهل الاستعمال يسلط الضوء على الأنشطة المناسبة للعائلات والعروض المتوفرة مما يساعدهم في الحصول على أقصى متعة خلال قضاء يوم أو عطلة طويلة في جزيرة ياس.

من ناحية أخرى توفر الجزيرة 57 خياراً لتناول الطعام والسكن الذي يتميز بطابع عالمي فخم كما توفر لكل فرد من أفراد العائلة نوعاً من المغامرات المائية الشيقة إضافة إلى منتزهات الأرقام القياسية، وملعب جولف من الطراز العالمي.

شارك برأيك