Booking.com

أعلنت إدارة جسر الملك فهد في الدمام الرابط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين عن المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ87 بفعاليات متعددة منها تزيين الجسر بصور ولاة الأمر والأعلام وشعارات وطنية.

كما يستقبل جسر الملك فهد المسافرين بالهدايا والورود، إضافة تعزيز كوادر الجسر من الموظفين بقوة مساندة لاستقبال أعداد المسافرين المتوقع زيادتها وتخصيص مسارات “كونترات” احتياطية خلال الاحتفال بالمناسبة.

وقد أفاد المقدم ضويحي السهلي مدير جوازات جسر الملك فهد: “إدارة الجوازات قامت بوضع قوة مساندة استعدادا لاستقبال الأعداد المتوقعة للمسافرين خلال اجازة اليوم الوطني، وذلك من خلال اجتماعات مع الجانب البحريني لتسخير جميع الامكانيات المتوافرة لتسهيل عبور المسافرين وسهولة مرورهم بكل يسر”.

وأشار السهلي إلى دعم كونترات الموظفين بقوة مساندة من افراد وضباط في قسمي القدوم والمغادرة، منوهاً أن جوازات جسر الملك فهد تتوقع ان تتزايد أعداد المسافرين عن العام الماضي الذي بلغ عدد المسافرين خلال إجازة اليوم الوطني للعام الماضي ليوم واحد 75419 مسافرا.

ولفت أن الجسر سيشهد عددا من الفعاليات خلال اليوم الوطني، منها توزيع هدايا للمسافرين تعبيرا عن الفرحة باليوم الغالي، وتخصيص مسارات احتياطية حيث ان مجموع عدد المسارات الاساسية لقسم المغادرة 21 بفتح مسارات عكسية من قسم الدخول لمصلحة قسم المغادرة بعدد 5 مسارات عند اللزوم.

شارك برأيك