Booking.com

شهدت الحدائق والمتنزهات والساحات البلدية بالرياض إقبالاً كثيفًا من الأهالي والزوّار احتفاءً بعيد الفطر المبارك في 8 مواقع بالعاصمة، التي نظمته أمانة منطقة الرياض شملت العديد من الفعاليات بهدف مشاركة السكان والزوّار فرحتهم، وإضفاء أجواء احتفائية لكافة الأحياء.

واستمتع الزوار بالمظاهر الجمالية ابتهاجًا بهذه المناسبة السعيدة التي تعزز البهجة في نفوس الصغار والكبار بالترفيه عنهم بالأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية المتعددة، والعروض المشوقة والممتعة، من خلال العروض المسرحية، والخيام الشعرية، والجلسات العربية، وتذوق المأكولات الشعبية، إلى جانب منطقة الأطفال وركن للتصوير، كما صاحبت الفعاليات العرضة النجدية.

وشملت المواقع التي حددتها الأمانة حديقة الأمير عبدالعزيز بن عيّاف، حديقة عكاظ، ساحة الدوح، حديقة النخيل مخرج 2، إلى جانب حديقة عليشة، حديقة حي الندي، الحائر المنطقة الإدارية، وحديقة النظيم.

يُذكر أن فعاليات الأمانة جاءت بالشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص بهدف تعزيز مظاهر الاحتفال والفرح خلال أيام عيد الفطر المبارك، وفقًا لاستراتيجيتها الهادفة إلى تفعيل الأماكن العامة، وتوفير وجهات متعددة للسكّان وزوّار المدينة لقضاء أوقات ممتعة احتفاء بالعيد المبارك.

كذلك، اختتمت أمانة المنطقة الشرقية بمحافظة رأس تنورة أمس، فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك تحت شعار (عيدنا فرحة)، بالعديد من البرامج والفعاليات المميزة التي استحوذت على إعجاب أكثر من 6400 من أهالي المحافظة.

وتفاعل الزوار مع ما تم تقديمه من فعاليات وعروض فلكلورية، شملت ألعابا شعبية، وفرق فلكلور شعبية، ومسابقات، وجوائز متنوعة، وأركانا للأطفال، وتم توزيع 1500 لعبة وهدية بمناسبة العيد، كما تم تخصيص بوثات للأسر المنتجة التي تنوعت في معروضاتها من تقديم الطعام والحلويات والأعمال اليدوية والتراثية.

كما جذبت فعالية عيدنا فرحة، التي تقيمها بلدية غميقة بمحافظة الليث في منتزه الماء الحار بغميقة، الأهالي والأطفال وزوار المنتزه من خارج المحافظة على حد سواء، حيث استقطبت الفعالية أكثر من 5000 زائر على مدى يومين.

ووفّرت البلدية جلسات مخصصة لجميع الفئات العمرية وللعوائل، كما أقامت برامج متنوعة شيقة وهادفة للأطفال، إضافه إلى توفر ركن للألعاب الحركية والهوائية وأكشاك للأسر المنتجة.

شارك برأيك