Booking.com

افتتحت أمس الأول أول حديقة حيوانات مفترسة داخل أشهر الأسواق شرقي الرياض, والتي يتميز بتنوع الماركات العالمية والبضائع الفخمة والديكورات البديعة للسوق بالتزامن مع وجود زئير الأسود وعواء الذئاب وفحيح الأفاعي بين المحال الراقية بهدف الجذب والتشويق والتسويق.

حديقة  حيوانات وسط مول في الرياض

أول حديقة حيوانات مفترسة داخل أشهر الأسواق بالرياض

ويبادرك في واجهة المول “أسد السوق” بهيبته وقامته بعد أن قدم من أدغال إفريقيا, وبجواره نمر سيبيريا ثم الذئاب والضباع والقرود والخفافيش والثعابين في تجربة تسوق مثيرة.

وأشار الكثيرين إلى أنهم يحرصون كثيرا على ترفيه المتسوقين وجذبهم من فترة إلى أخرى بفعاليات جديدة مبتكرة مبينا أن عدد المتسوقين تضاعف بعد إنشاء حديقة الحيوانات أمس الأول.

من جانب اخر أكد مشعل الشمري مروض الأسود الذى حاصل على تصريح رسمي من الجهات المختصة لمزوالة تلك الهواية أنه وقع عقدا مع مسؤولي المول يتولى بموجبه إنشاء الحديقة مشيرا إلى أن هناك تكلفة مادية لنقل تلك الحيوانات المفترسة إلى السوق, وشدد على أنه حريص جدا على اشتراطات السلامة رغم قرب الحيوانات المفترسة من المتسوقين الذى حاصل على تصريح رسمي من الجهات المختصة لمزوالة تلك الهواية مشيرا إلى أنه يلتزم بأقصى درجات السلامة وفقا لمبادئ دولية.

المصدر

a href=”http://www.aleqt.com/2012/10/20/article_703235.html”

شارك برأيك