Booking.com

تقيم فرقة “وان دايركشين” One Direction التي تعد أشهر فرقة غنائية للمراهقين في العالم حفلة غنائية في دبي العام المقبل، إلا أن عشاق هذه الفرقة التي تجني سنوياً حوالي 275 مليون درهم، عليهم أن يدفعوا ثمناً باهظاً للتذاكر يصل إلى 3000 درهماً أو ما يعادل ستة أضعاف القيمة الإسمية لهذه التذاكر مما يجعلها من أغلى التذاكر لحفلة موسيقية في التاريخ.

الحفلة الأغلى في التاريخ

العديد من السماسرة وجدوا طريقة سهلة لكسب المال عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من التذاكر

ويقول المنظمون في شركة “دون إيفنتس” Done Events، إنهم لا يستطيعون فعل الكثير إزاء الارتفاع الكبير لأسعار تذاكر الحفلة، إلا أن كبير مسؤولي التشغيل في الشركة يقول إنه تم اتخاذ تدابير لمنع بيع التذاكر في السوق السوداء مقابل مبالغ باهظة.

وعلى الرغم من أن أسعار التذاكر في 8 فئات حددت عند طرحها للمرة الأولى للبيع بين 250 و 1000 درهم، إلا أن غياب نظام دقيق لبيع التذاكر، أدى إلى تحولها إلى سلعة للتجارة من قبل بعض السماسرة من خلال طرحها للبيع خارج المنافذ المخصصة لذلك بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

و أضافت الصحيفة أن العديد من السماسرة وجدوا طريقة سهلة لكسب المال عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من التذاكر، ثم إعادة بيعها على الإنترنت في مواقع مثل دوبيزل، حيث طرح على الموقع خلال الأسبوع الحالي حوالي 50 تذكرة للبيع بأسعار مبالغ فيها إلى حد كبير يعادل بين 3 و 6 أضعاف قيمتها الأصلية، كما أن الأسعار تزداد تدريجياً كلما اقترب موعد الحفل المقرر في 4 أبريل القادم.

وكانت فرقة ون دايركشن (One Direction) الغنائية، قد أعلنت أنها ستزور الإمارات للمرة الأولى، وستقيم حفلاً في دبي أبريل المقبل، وسيكون موعد حفل الفرقة في الدولة يوم السبت 4 أبريل 2015 في ستاد 7he Sevens في دبي، ومن المتوقع أن يحضره 30 ألفاً.

 

شارك برأيك