طورت شركة “AMPL” الأمريكية و مقرها “سان دييغو “حقيبة ظهر ذكية لشحن الأجهزة الجوالة، و أطلقت حملة على موقع التمويل الجماعي “Inidigogo” لجمع التبرعات اللازمة لمرور الحقيبة إلى مرحلة الإنتاج.

تأتي حقيبة الظهر الذكية بباقة بطاريات مختلفة بسعة 5000 أو أقل من 15000 مللي أمبير/ساعة

الحقيبة الذكية أطلقت عليها الشركة إسم “SmartBackpack”،و هي مزودة ببطاريات قوية تتيح للمستخدم إمكانية شحن الهواتف الذكية والحواسب اللوحية وكذلك أجهزة اللاب توب والكاميرات أثناء التنقل.

ويتمكن المستخدم عن طريق تطبيق مجاني من التعرف على حالة شحن البطاريات بحقيبة الظهر والتي يتم شحنها مسبقاً من خلال توصيلها بالشبكة الكهربائية.

و تتوفر “SmartBackpack” على العديد من المستشعرات، التي تقوم برصد درجة الحرارة المحيطة أو حالة الشحن و حتى تنبيه في حال نسيان الحقيبة في مكان ما ، و بإمكان المستخدم الإطلاع على هذه المعلومات بواسطة التطبيق المثبث على الهاتف الذكي،كما أن هذه البيانات كلها تظهر على شاشة OLED المثبثة في الجانب العلوي من حقيبة الظهر.

الحقيبة الذكية أطلقت عليها الشركة إسم “SmartBackpack”،

وتأتي حقيبة الظهر الذكية بباقة بطاريات مختلفة بسعة 5000 أو أقل من 15000 مللي أمبير/ساعة، كي تلبي متطلبات المستخدم المختلفة لشحن الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية أثناء التنقل، كما أنها تحتوي على مجموعة من الجيوب الوقائية للحفاظ على أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأدوات آمنة ويضم كل جيب منفذ USB و يالتالي يصل عددها إلى ستة منافذ في المجموع.

و تسعى الشركة المطورة للحقيبة الذكية إلى الحصول على تمويل 125 ألف دولار ، وتمكنت في ظرف 3 أيام فقط من جمع 53 ألف دولار ، ومن المقرر أن تعرض الحقيبة للبيع بعد نجاح الحملة ومرورها إلى مرحلة الإنتاج بسعر 250 دولاراً أمريكياً.

شارك برأيكإلغاء الرد