تستعد هيئة تايلاند للسياحة بمشاركة مكاتبها في دبي ودول الخليج لإقامة الاحتفال الكبير بحملة «اكتشف الملامح التايلاندية 2015» (تاينيس) في 14 يناير من الشهر الجاري، التي ستعقد في قلب العاصمة بانكوك، مع مجموعة من الفعاليات والبرامج المذهلة المتضمنة العروض الملونة والنابضة بالحياة في أجواءٍ تعكس معاني الفرح والسعادة للجميع في تايلاند.

ومن المقرر أن يبدأ الاحتفال الكبير بهذه الحملة اعتباراً من 14 يناير

وبهذه المناسبة الرائعة قال تاواتشاوي أرونيك، محافظ هيئة تايلاند للسياحة: إننا ندعو الجميع من السياح والمعنيين وأصحاب المصالح في القطاع السياحي، وكذلك الجمهور العام للمشاركة والاستمتاع في قائمة الاحتفالات المدهشة لإطلاق حملة «اكتشف الملامح التايلاندية 2015» (تاينيس)، بما تشمله من أروع الأحداث المصممة خصيصاً لتقديم عروض «تاينيس» التي ترمز إلى طريقة الشعب التايلاندي في الحياة، وأيضاً ثقافته وتجاربه الفريدة على حدٍ سواء.

ومن المقرر أن يبدأ الاحتفال الكبير بهذه الحملة اعتباراً من 14 يناير في الساعة 6 مساءً أمام مركز سيام ديسكفري، أما عند الساعة 7 سينطلق العرض المميز بدءاً من الاستاد الوطني في منطقة باثمون الكائنة عند مفرق الطرق والمنعطف الغني بالألوان على طول طريق راما الأول مروراً بتقاطع راتشابراسونج قبل أن يتحول مساره إلى طريق راتشادامري ويُختتم في حديقة لومبيني.

وتجسد حملة «اكتشف الملامح التايلاندية 2015» القيم الوطنية للشعب والحكومة التايلاندية الحالية لتعزيز وحفظ التقاليد المتوارثة والثقافة في البلاد كافة، وتسليط الضوء على الطابع المضياف للشعب التايلاندي.

والجدير بالذكر أن الاحتفال الكبير بهذه الحملة سيتزامن مع مهرجان السياحة التايلندية 2015 في الفترة ما بين 13 حتى 18 يناير الحالي، الذي سيكون في حديقة لومبيني.

شارك برأيكإلغاء الرد