اختار الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات، الهيئة الدولية المتخصصة في تطوير ودعم وتقييم الفعاليات والمهرجانات في كافة أنحاء العالم، دبي لتكون الفائزة بجائزة «أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالميّة للعام 2014» للمرة الثالثة.

تتمتع دبي بالعديد من المزايا التي تقدمها لسكانها وزوارها

وقد تكلل هذا الفوز بنجاح آخر وهو حصول الإمارة على جائزتين ذهبيتين الأولى جائزة «أفضل برنامج تعليمي للسنة» عن برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية، والثانية جائزة «أفضل عمل إبداعيّ للعام» عن مبادرة «دبي 24 ساعة تسوق»، وذلك خلال المؤتمر السنوي التاسع والخمسين للاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات الذي أقيم في مدينة كانساس في ولاية ميسوري الأمريكية.

وتسلمت أحلام بلوكي، مديرة الاتصالات في دبي للفعاليات التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري جائزة «أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالميّة» والجوائز الأخرى.

وقال مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال سعيد المري: «تشكل المهرجانات والفعاليات في دبي جزءًا أساسيًا من الثقافة السائدة حاليًا في الإمارة لا سيما أنها تلعب دورًا محوريًا في تعزيز مستقبل الإمارة وازدهارها.

مردفا “نحن سعيدون باختيار الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات لدبي كوجهة رائدة في هذا القطاع وأود أن أتقدم بالشكر الخاص لشركائنا على عملهم الدؤوب والمتواصل معنا لرفد دبي بعدد أكبر من المهرجانات والفعاليات عامًا بعد عام”

وأضاف تتمتع دبي بالعديد من المزايا التي تقدمها لسكانها وزوارها؛ حيث نواصل تعزيز برامج تنظيم المهرجانات والفعاليات الناجحة والتركيز على استقطاب وتشجيع المزيد من الفعاليات الضخمة والمهرجانات البارزة للقدوم إلى دبي».

وتستقبل المهرجانات لا سيما تلك الخاصة بقطاع التجزئة آلاف الزوار الإقليميين والدوليين الذين يتوافدون إلى الإمارة للاستمتاع بتجربة مميزة للتسوق في أحدث مراكز التسوق.

شارك برأيكإلغاء الرد