Booking.com

كشفت شركة ماجد الفطيم العاملة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن بناء أعلى سينما بالهواء الطلق في العالم.

وستكون دار العرض بإدارة “فوكس سينما”، وهي السينما السادسة المخصصة لعروض الهواء الطلق، لكنها ستكون الأعلى، إذ إنها ستحتل الطابق الرابع من فندق ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة الذي سيضم 304 غرف فسيحة، بما في ذلك 29 جناحاً.

وكان آلان بجاني الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم”، قد وصف أداء الشركة في النصف الأول من الناحية التشغيلية بـ”الجيد جدا”، حيث شهدت مختلف القطاعات إن كان على صعيد المولات، قطاع بيع التجزئة، الفندقة والسينما وقطاع الترفيه نمواً ملحوظاً.

في حين أن بجاني قد أشار إلى أن الاستحواذ على “ريتيل أرابيا” رفع “من حصة المجموعة في قطاع التجزئة، وجعلها من الأوائل في البحرين والكويت.

ومن جانب آخر، كشفت مجموعة ماجد الفطيم مؤخراً، عن انتهاء الأعمال الإنشائية لمشروع فندق “ألوفت سيتي سنتر ديرة”، ليكون هذا المشروع الإضافة الثالثة عشرة لمحفظة “ماجد الفطيم” من المشاريع الفندقية، وسادس فنادق الشركة في منطقة ديرة.

ووفقاً لبيان الشركة يمتد المشروع على مساحة 28800 متر مربع، ويتوقع أن يفتح أبوابه خلال الربع الأول 2018، ويرتبط الفندق مباشرة بمركز سيتي سنتر ديرة.

وفي مطلع يوليو 2016 أبرمت شركة ماجد الفطيم، ومجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، اتفاقية لافتتاح فندق في دبي يحمل علامة “ألوفت” التجارية.

دبي تحتضن أعلى سينما بالهواء الطلق في العالم

شارك برأيك