Booking.com

حققت شركة “إعمار للترفيه” ثلاثة إنجازات في سجل “غينيس للأرقام القياسية”بالشراكة مع شركة “LG”، وذلك عبر جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم المكون من 820 لوحاً من لوحات OLED والذي تم تركيبه في مركز التسوق دبي مول فوق الحوض الرئيسي في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

ويؤكد هذا النجاح الجديد إلتزام “إعمار للترفيه” بتقديم تجربة ترفيهية وتعليمية متكاملة للزوار عبر منصات مبتكرة توظف أحدث التقنيات، ليضاف بذلك إلى سجلها الحافل بالإنجازات.

وتتألف الشاشة العملاقة من 820 لوح مرن، مما يسمح لها ببعث الضوء دون الحاجة إلى إنارة خلفية، في حين توفر الشاشة الرقيقة المرنة عالية الدقة زوايا مشاهدة أوسع لرؤية أروع الصور بألوان مذهلة.

وتمتاز شاشات LG التي تعمل بالصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ذات الإطار بالمفتوح بإمكانية الانحناء لتحاكي حركة أمواج المحيط، بما يثري أجواء “دبي أكواريوم” الذي يشكل موطناً للعديد من الكائنات البحرية.

بهذه المناسبة قالت ميثاء الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار للترفيه”: “نحن حريصون على تخطي حدود المألوف في ما نقدمه لعملائنا من وجهات وعروض مبتكرة واستثنائية بكل المقاييس، وانطلاقاً من هذا الالتزام، تفتخر إعمار للترفيه بدخول شاشة OLED الجديدة سجل غينيس للأرقام القياسية بثلاث إنجازات كبيرة، وسنمضي قدماً في العمل على تطبيق أحدث التطورات التقنية والرقمية لما فيه متعة وفائدة الزوار”.

وبدوره قال طلال عمر المدير الإقليمي لـ”غينيس للأرقام القياسية” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تمثل هذه الإنجازات السبّاقة تجسيداً للمكانة الاستثنائية التي تحظى بها دبي كوجهة أولى لأحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً، ويسرنا في غينيس أن نقدم مجدداً منصة لتكريم الإنجازات المميزة والتعريف بها وتقدير جهود الأفراد والشركات التي تبذل كل جهد ممكن لتقديم تجارب رائعة بكل المقاييس”.

شارك برأيك