أضفت أجواء احتفالات “العيد في دبي عيد الأضحى”، وضمن فعالية “ضيافة العيد” معاني الكرم وحسن الضيافة الإماراتية الأصيلة حيث تم استقبال آلاف الزوار القادمين الى دبي يوم أمس أول أيام عيد الأضحى المبارك، عبر مطار دبي الدولي بالترحيب وحسن الضيافة مع تقديم القهوة والتمور وحلوى العيد مما أشاع أجواء العيد المليئة بالفرحة على وجوههم، ولتولد لدى الجميع انطباعاً أولياً عما ينتظرهم من فعاليات وأنشطة مميزة طوال فترة إقامتهم في دبي.

الابتسامات على الوجوه مع تقديم الضيافة في مطار دبي

وكذلك تم استقبال زوار مراكز التسوق في دبي بحسن الضيافة من قهوة عربية وتمور وحلوى العيد مع انتشار خيم الضيافة فيها، وهذه المراكز هي: دبي مول، ومردف سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر، ومول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي مول فيما ستستمر فعالية “ضيافة العيد” على مدى ثلاثة أيام بدءا من أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتعتبر “ضيافة العيد” من الفعاليات المهمة التي يتضمنها حدث “العيد في دبي- عيد الأضحى” فيما تأتي هذه الخطوة في مسعى من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري لتسليط الضوء على العادات والتقاليد العريقة في الاحتفاء بهذه المناسبة المباركة، ونشر قيم العيد المتمثلة في المشاركة، والكرم، وحسن الضيافة، والتسامح بين الجميع، وتنظمها المؤسسة للعام السادس على التوالي.

وحظيت هذه الفعالية باستحسان كبير من قبل الجميع الذين أعربوا عن سعادتهم بضيافة العيد التي تعزز أواصر المحبة والإخاء بين الجميع.

من جانب اخر بدأت مراكز التسوّق المشاركة في مبادرة “دبي 24 ساعة” اعتباراً من أمس الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، وانطلاقا من الساعة العاشرة صباحا رحلة التسوق لـ 24 ساعة من دون توقف، وذلك خلال اليوم الأول والثاني لعيد الأضحى المبارك مما يعني أنها ستبقى مفتوحة لمدة تزيد على 62 ساعة متواصلة. ويأتي هذا فيما تشهد صالات القدوم في مطار دبي الدولي تدفق أعداد ضخمة من الزائرين من مختلف أنحاء العالم حيث تشكل فعاليات العيد في دبي فرصة للعائلات والأفراد للاستمتاع بأجمل الأوقات.

علما بان مبادرة “دبي 24 ساعة” تم إطلاقها في العام الماضي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ولاقت نجاحاً كبيراً واستحساناً من قبل مسؤولي مراكز التسوق وأصحاب المحال التجارية، وكذلك المتسوقين أنفسهم.

وتشارك في مبادرة “دبي 24 ساعة” هذا العام اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك 8 مراكز تجارية هي: دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي مول، ومركز الواحة، ولامسي بلازا، وأرابيان سنتر، فيما ستفتح مراكز التسوق الستة الأولى المذكورة أبوابها خلال الفترة ما بين 10 – 19 أكتوبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل للمحلات التجارية، وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي.

شارك برأيكإلغاء الرد