كشفت وقعت هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي عن توقيعها مؤخراً، عقد تشغيل حصري مع موانئ دبي العالمية، لتكمل بموجبه مؤسسة تاكسي دبي محفظة التشغيل الرسمي والحصري للمنافذ الجوية والبحرية التابعة لإمارة دبي.

وبموجب هذا العقد الجديد تقوم مؤسسة تاكسي دبي التابعة للهيئة بتوفير خدمات الأجرة ومركبات كبار الشخصيات “الليموزين” لنقل السياح من وإلى مبنى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للسفن السياحية في ميناء راشد.


كما وقعت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع موانئ دبي العالمية لتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين لتسهيل حركة مرور الشاحنات ورفع مستوى السلامة المرورية على الطرقات الخارجية المؤدية إلى ميناء جبل علي.

بالإضافة إلى تبادل أفضل الممارسات في نظم رصد الشاحنات لغايات تتبع حركتها ورصد سلوك السائقين للحد من الحوادث المرورية، إضافة إلى تبادل المعلومات عن خطط الجانبين بشأن تطوير وتحسين الطرق الخارجية المحيطة بميناء جبل علي، وتقديم المساندة والدعم بشأن خدمات التصاريح.

يُذكر أن مؤسسة تاكسي دبي قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن انتهائها من تزويد جميع مركبات الليموزين البالغ عددها 113 مركبة بخدمة الإنترنت المجاني “واي فاي”، مشيرة إلى أنها ستعمم التجربة على جميع مركبات الأجرة التابعة لها وعلى مدار الـ24 ساعة خلال الفترة القادمة.

شارك برأيكإلغاء الرد