Booking.com

أعلن الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي عن إطلاق مشروع جزيرة متكاملة للخدمات السياحية والترفيهية على مساحة طابقية تناهز ثلاثة ملايين ونصف المليون قدم مربعة على شاطىء جميرا بالقرب من برج العرب في دبي، على أن تبدأ شركة “وصل” بتنفيذه في الربع الأخير من العام الجاري على ان يبلغ التمام في العام 2021.

دبي تطلق مشروع جزيرة متكاملة للخدمات السياحية والترفيهية على شاطىء جميرا

ويقوم المشروع الجديد على ثلاثة عناصر فندقية وسكنية رئيسية تتكون من ألف غرفة وشقة فندقية بالإضافة إلى عشر فلل خاصة والعنصر الثالث مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة وسيتم تشييد فندق ومنتجع “بيلاجيو” بمواصفات عالمية وفندق ” إم جي إم ” المميز بإطلالته الخاصة على الشاطىء.

وتضم الجزيرة الى جانب الفندقين الفخمين مبنى مخصصا للشقق الفندقية، بالإضافة الى حمامات السباحة الداخلية والخارجية والصالات الرياضية وناد لرجال الاعمال ونوافير مائية وشلالات اصطناعية ومساحات خضراء.

ويتوسط الجزيرة مشروع برج “دبي سفير” الترفيهي الذي يرتفع لمسافة 110 أمتار ويتسع لنحو 300 مقعد للضيوف لتمكينهم من مشاهدة عروض الصوت والضوء بالأبعاد الثلاثية مع المؤثرات الخاصة ويمكن للزوار كذلك تجربة السفر العمودي التي تحملهم على محور قائم الى الأعلى وتكتمل مع الوصول الى أعلى القبة التي تفتح اوتوماتيكيا لتكشف عن اطلالات بانورامية خلابة مطلة على الجزيرة بكاملها وعلى أجمل معالم دبي.

ومن مكونات المشروع ثلاثة أبراج هيكلية على شكل شلالات مائية تحيط بـ “دبي سفير” وتتصل معه من خلال العديد من الطوابق وهي مخصصة للفعاليات والمعارض وما الى ذلك وتتوافر فيها محالا تجارية للتجزئة ومطاعم ومقاهي.

كما تضم الجزيرة مسرح يستوعب قرابة 800 ضيف وتبلغ مساحته ما يزيد عن ثمانين الف قدم مربعة وهو مخصص للعروض الاستعراضية التي ستنظمها “إم جي ام” التي تدير الجزيرة وهذه العروض ستكون الأولى من نوعها في العالم، فضلاً عن استضافة المؤتمرات والمهرجانات والمناسبات الاخرى، ويتصل المسرح مع نادي الشاطىء.

ويوفر ركن “كهف المغامرات” للأطفال احتياجاتهم الترفيهية على مساحة تقدر بنحو 124 الف قدم مربعة لتمكين الاطفال مرتادي الجزيرة مع ذويهم قضاء أوقات مسلية وممتعة من خلال ممارسة الرياضة والألعاب.

شارك برأيك