Booking.com

أصبحت دبي وجهة سياحية عالمية، حتى أنها قد أدرجت على قائمة أشهر المواقع العالمية، خاصة مع ازدياد أعداد السائحين الوافدين إليها عاما بعد آخر للاستمتاع  بالعديد من الفرص الترفيهية والفعاليات المبهجة.

دبي

أصبحت دبي وجهة سياحية عالمية

وقد اختار موقع “فيتور ترافيل” مدينة دبي من بين أهم 50 وجهة سياحية عالمية في 2015، لما تقدمه لزائريها بداية من حسن الاستقبال ومرورا بالضيافة وحتى العروض الترفيهية المتعددة،  متقدمة في ذلك على نيو أورليانز، وماليزيا، وألاسكا، وليما عاصمة البيرو، وروتردام، ونيوزيلاندا.

وقال تقرير بالموقع إن هذا العام هو عام الفنادق في دبي في ظل إقبال كثير من العلامات التجارية الفاخرة في المنطقة، من بينها فيرساتشي، وبارا مونت.

كما أن أصحاب الفنادق يفتتحون فنادق جديدة من بينها أول منتجع لـ”لاينهام” في الشرق الأوسط وستار وود المقرر افتتاحه في سانت ريجيس. والعلامة العالمية دبليو ومجمع ويستين جديد ومارينا 101 وهو مبنى سكني تجاري سيصبح أعلى فندق في العالم، وثاني أعلى مبنى في دبي بعد برج خليفة. وستخصص الطوابق 33 الأولى لفندق هارد روك هوتيل من فئة الخمس نجوم، فيما ستكون الطوابق المتبقية من الـ34 إلى الـ100 شققا سكنية وفندقية. وسيضم الطابق 101 ناديا وردهة ومطعما ومتجر هارد روك.

وأضاف الموقع أن مطار دبي قد ساهم في وصول دبي إلى تلك المكانة العالمية مع مواصلته الصعود بتصنيفه كواحد من أفضل المطارات في العالم خاصة بالنسبة لأصحاب التوقفات الطويلة، متفوقا في ذلك على العديد من مطارات العالم وأشهرها أيضا، ما يؤكد دور الطيران في تعزيز صورة الإمارة الإيجابية بين مدن العالم المختلفة.

شارك برأيك