نال قسم خدمة الضيوف في دبي مول شهادة المعايير الدولية لتميز الخدمات بدرجة 5 نجوم “TISSE 2012″، التي يمنحها المعهد الدولي لخدمة العملاء تقديراً للمؤسسات التي تقدم مستويات متميزة من خدمة العملاء.

وبذلك أصبح دبي مول أول وجهة للتسوق والترفيه في العالم تحصل على هذه الشهادة، التي تعتمد على نموذج الأركان السبعة لجودة الخدمة، حيث يعمل على تقييم سياسات العمل المتبعة والمنتجات والخدمات والمنشآت والعمليات والأفراد، ويقيس الأداء من حيث جودة الخدمة.

كما حصد دبي مول أيضاً شهادة “الآيزو 10002:2014” عن نظام إدارة الجودة لرضا العملاء، والذي على تقييم أنظمة عمل المؤسسة المتعلقة بتحسين مستوى رضا العملاء عبر إنشاء بيئة تركز على العملاء وتكون مفتوحة لتلقي آرائهم وانطباعاتهم والتجاوب معها، وتحسين قدرة المؤسسة على رفع مستوى خدمة العملاء.

ويعتبر “دبي مول” أول وجهة للتسوق والترفيه تحمل هاتين الشهادتين، اللاتي جائت في أعقاب سلسلة من التقييمات الشاملة والمعمقة، بما يؤكد على مستواه الفريد في التميز على المستوى العالمي.

وقد حقق قسم خدمات الضيوف في “دبي مول” إنجازاً استثنائياً بحصوله على الدرجة الكاملة 100% ضمن 6 تصنيفات من أصل 7، مع شهادة تقييم تؤكد بأن النتيجة تدل على اعتماد المؤسسة للمعايير الأساسية المتعلقة بتقديم خدمة العملاء.

شارك برأيكإلغاء الرد