Booking.com

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن افتتاح ثلاثة مشاريع ومنتجات سياحية جديدة لعشاق المغامرة على قمة جبل جيس خلال شهر أكتوبر المقبل والتي من شأنها أن تلعب دوراً محورياً في زيادة أعداد زوار الإمارة.

ويضم المنتج السياحي الأول افتتاح أعلى مطعم في دولة الإمارات على ارتفاع 1650 متراً عن سطح البحر، والمشروع الثاني مخيم استكشاف الحياة البرية والعيش في البراري وسط المواقع الجبلية الطبيعية على ارتفاع 600 متر عن سطح البحر.

ويقدم المشروع الثالث “أي سكوتر” الإلكتروني تجربة استثنائية لجميع المراحل العمرية للاستمتاع بالطريق الجبلي من خلال قوة الدفع الذي يوفرها الاسكوتر للصعود إلى أعلى نقطة بالقمة الجبلية الأعلى في دولة الإمارات.

وقد جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم خلال الحفل الذي استضافه فندق والدورف استوريا، للإعلان عن الفائزين بجائزة حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، والتي استمرت من 7 يونيو حتى 31 أغسطس، بحضور راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

وأكد فيليبس أن الهيئة تركز على قمة جبل جيس بافتتاح المشاريع الجديدة مع انطلاق الموسم السياحي الشتوي، لافتاً إلى أن شهر أغسطس حقق أعلى معدل قياسي في الزوار للإمارة باستقبال أكثر من 107 آلاف زائر.

وخلا الحفل، حصل منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان على المركز الأول كأعلى وجهة فندقية خلال حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة بأكثر من 50 ألف ليلة فندقية خلال الحملة، وأكد نادر حليم مدير منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان، أن ثقة النزلاء من السوق المحلي والعالمي في القطاع الفندقي برأس الخيمة، دفع العلامات الفندقية إلى مواصلة المنافسة للاستحواذ على أكبر شريحة.


شارك برأيك