Booking.com

توفر الإمارات للعطلات رحلات بحرية استكشافية رائعة لدرجة تجعل من مجرد التواجد على متن إحدى هذه السفن التي يُمثّل كل منها فندقاً عائماً بمثابة تجربة فريدة. وقم تم تجهيز سفن شركات الرحلات البحرية السياحية المنتقاة بعناية بتسهيلات رياضية وترفيهية متنوعة ومطاعم فاخرة تخدم بأطقم ضيافة محترفة.

رحلات بحرية

خيارات بحرية متنوعة من الإمارات للعطلات

وبالإضافة للموانئ العالمية التي ترسو فيها هذه السفن فهناك العديد من الأنشطة الاجتماعية الحافلة وفرص تكوين صداقات جديدة تجعل منها تجربة تستحق الاختيار.

وتوفر الرحلات البحرية من «الإمارات للعطلات» عروضا متنوعة للسياح الراغبين فيها تشمل الرحلة, ووجبات الطعام, والأنشطة على ظهر السفينة, والإقامة والترفيه والمواصلات.

وإذا اخترت السفر إلى الشرق الأقصى الساحر سيتاح لك الإبحار في المياه الهادئة لمضائق ملقا, والتي تتوقف في موانئ عريقة تعيد أسماؤها إلي الأذهان أروع صور الشرق من بينها سنغافورة وبوكيت وبينانج وكولالمبور في ماليزيا أو الإبحار عبر اسيا الشمالية إلى شنغهاي أو اليابان.

إما إذا كنت تتطلع لقضاء عطلة أحلامك في أوروبا فإن البحر المتوسط بجزره الخلابة سيكون أفضل الوجهات للسائح حيث يتنقل الزائر من برشلونة وروما الى الموانئ المثيرة مثل البندقية وباري في ايطاليا والى ازمير في تركيا ودوبروفينك في كرواتيا, واذا رغبت في التوجه الى اوروبا الشمالية فهناك المدن الساحرة في بحر البلطيق بما ذلك تالين وسانت بطرسبيرغ واوسلو.

كما تتضمن تشكيلة الإمارات للعطلات رحلات إلى كل من جنوب افريقيا وميامي المدهشة في ولاية فلوريدا الأميركية واستكشاف الكنوز الساحرة لمنطق الكاريبي وزيارة الجزر الاستوائية الجميلة مثل باربادوس او سانت كيتس والجمال الطبيعي في الاسكا في الولايات المتحدة الأميركية والإبحار عبر الممر المائي الداخلي الذي يضم الأنهار الجليدية والجبال والجزر والحياة البرية المدهشة.

شارك برأيك