سجل بوادي مول، وجهة الترفيه الرائدة للعائلات في مدينة العين والإمارات الشمالية، عدد زوار فاق ال 10،321،541 زائر في العام ،2014 مسجلاً أعلى معدل زوار منذ إطلاقه، وهو ما يعكس زيادة بنسبة 5 .4% مقارنة بالعام 2013 . ونظم المول سلسلة من الحملات الترفيهية والتثقيفة وحملات التسوق على مدار 12 شهر أسهمت في تحقيق هذه الزيادة، وفقاً لبسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول.

ظم المول سلسلة من الحملات الترفيهية والتثقيفة وحملات التسوق على مدار 12 شهر

نظم بوادي مول حملة “اربح يومياً” التي قدمت جوائز يومية على شكل قسائم تم الاستفادة منها في أكثر من 400 منفذ تجزئة، حيث استقطب 1،326،269 زائر خلال 47 يوماً . وحققت الحملة نجاحاً واسعاً في الأشهر الأربعة الأولى من العام 2014 .

كما استهل “بوادي مول” رمضان بحملة تسويقية واسعة النطاق ل 40 يوماً استقبل خلالها 121 .829 زائراً بزيادة 5 .7 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي . وقدم بوادي مول فيها قسائم شرائية بآلاف الدراهم لرابح واحد يومياً . ووفقاً لصالح، فإن الهدف الرئيسي من وراء هذه الحملة كان مكافأة المتسوقين المتنظمين في المول .

ثم واصل بوادي مول الاحتفالات الصيفية بفعاليات فولكلورية حملت عنوان “حول العالم في 40 يوماً” بمشاركة 6 فرق أداء تقدم 7 عروض يومية في الردهة الرئيسية للمول . وشملت فرق الأداء المشاركة كلاً من مقدونيا وإندونيسيا ومنغوليا وتركيا وأوكرانيا وجورجيا . وقال صالح بأن السر الذي ميز هذه الحملة كان أنها تقدم شيء جديد أسبوعياً، حيث حرص القائمون على المول على تنويع عروض الترفيه كل أسبوع في أوقات الذروة بهدف تقديم تجربة مختلفة لأعداد كبيرة من الزوار من كافة الفئات العمرية . وقد زار هذه الحملة سلمان الفارسي، سفير إندونيسيا لدى دولة الإمارات .

وفي شهر سبتمبر/أيلول، نظم بوادي مول حملات ترويجية في أرجائه احتفاء بموسم العودة إلى المدارس . وقال صالح: “فترة العودة إلى المدارس هي وقت مشوّق ولكنه قد يصيب الأهل والأطفال بالتوتر في بعض الأحيان، لذا حاولنا جعل هذه الفترة أكثر متعة من خلال تشجيع العلامات التجارية الموجودة على تخصيص ذروة عروضها في هذا الوقت من العام” .

ونظم بوادي مول أعمالاً فنية مقتبسة من فنون الأرصفة تحاكي أرصفة عالمية كثيرة مثل شارع “لارامبلا” الواقع في وسط برشلونة وشارع “هيوستن” و”باوري” في مدينة نيويورك، كجزء من حملة فنية وتثقيفية واسعة النطاق . واتخذت الحملة طابعاً ترفيهياً هادفاً إلى مشاركة شرائح المجتمع في التعرف إلى الفنون غير تقليدية البعيدة عن الفن النمطي المتعارف عليه . وأضاف صالح: “باعتبار بوادي مول أحد الوجهات الرئيسية في مدينة العين، نجد أن على عاتقنا الكثير من المسؤولية في تلبية توقعات الزوار لذلك نقوم بتطوير وطرح حملات تسويقية ذات طابع تثقيفي وترفيهي وتعليمي تجذب الزائر وتقدم له ولأفراد عائلته تجربة تسوق مميزة” . استقطبت هذه الحملة أكثر من 598،624 زائر وأصبحت حدثاً سنوياً .

كما شارك بوادي مول في احتفالات يوم العلم في الدولة كجزء من التزامه الوطني فيها وتابع ذلك بتنظيم معرض سيارات بطابع اليوم الوطني يوم 1 ديسمبر/كانون الأول . شملت هذه الاحتفالات سلسلة من الأنشطة بما في ذلك الجوائز والبرامج التفاعلية المجتمعية . وجاء تنظيم هذا اليوم المفتوح عربون مشاركة في احتفالات اليوم الوطني في الدولة . وقد رتب المول أيضاً حملة توزيع جوائز وهدايا خلال اليوم المفتوح بالتنسيق مع العديد من علامات التجزئة الرائدة فيه .

كما نظم المول احتفالات بمشاركة “ذا مينيونز” وشخصيات كرتونية مثل “الدبدوب ويني” و”بن تان” . كما شارك كوميديون وتم تنظيم عروض سحرية وأنشطة للرسم على الوجوه، إضافة إلى عروض الدمى والحكواتي احتفاء بالسنة الجديدة وموسم العطلات.

شارك برأيكإلغاء الرد