Booking.com

احتلت مدينة سان سباستيان الإسبانية الصدارة كأفضل وجهة عالمية للغذاء، فيما جاءت العاصمة الفرنسية باريس في المركز الثاني، وتقلدت كيب تاون ثالث أكبر مدن جنوب أفريقيا المركز الثالث بين أفضل وجهات الطعام في العالم، وذلك وفقا لاختيارات قراء مجلة كوندي ناست ترافلر، التي صدرت نتائجها في وقت سابق هذا الاسبوع.

وجهات الطعام في العالم

احتلت مدينة سان سباستيان الإسبانية صدارة أفضل وجهة عالمية للغذاء

وقد جاءت كيب تاون ضمن أفضل الوجهات العالمية لعشاق الطعام جنبا إلى جنب مع فلورنسا وروما في إيطاليا. والعاصمة اليابانية طوكيو. وكذا مدينة هونغ كونغ، الصين، والعديد من المدن الكندية.

وينتمي مطبخ يان سباستيان إلى مطابخ حوض البحر الأبيض المتوسط التي تتميز بكثرة خضرواتها وفاكهتها ، كما تشكل فيه المأكولات البحرية عنصرا أساسيا.

وقد عاشت أسبانيا بشكل عام وتعايشت مع ثقافات بلدان أخرى مما أثر على طرق طهيها المأكولات أيضا ونتج عنها ألاف من الوصفات طيبة المذاق والشهية.

ويتميز مطبخ سان سباستيان باستخدامة الخضروات والأسماك الطازجة ويستعمل الأعشاب التي تعطي المأكولات نكهة طيبة.

وقد وصفت المجلة كيب تاون بأنها وجهة مثالية لمحبي الطعام حول العالم، وذلك باعتبارها واحدة من المدن العالمية التي تضم مجموعة من المطاعم الفاخرة، والأسواق الغذائية المتنوعة، هذا فضلا عن جهوزية وسائل النقل بالمدينة وجودتها.

يذكر أن كيب تاون جاءت أيضا في المرتبة العاشرة ضمن أهم 25 وجهة في العالم، وثاني أفضل الوجهات في أفريقيا وفقا لاختيارات المسافرين في موقع تريب أدفايزر.

أفضل وجهات الطعام

يتميز مطبخ سان سباستيان باستخدامة الخضروات والأسماك الطازجة

أشهر وجهات العالم الغذائية:

1. سان سباستيان، اسبانيا.

2. باريس، فرنسا

3. كيب تاون، جنوب أفريقيا

4. فلورنسا، إيطاليا

5. روما، إيطاليا

6. طوكيو، اليابان

7. هونغ كونغ، الصين

8. سنغافورة

9. برشلونة، اسبانيا

10. مدينة كيبيك، كندا

11. سيدني، أستراليا

12. فانكوفر، كندا

13. مونتريال، كندا

14. ليون، فرنسا

15. بولونيا، إيطاليا

16. كيوتو، اليابان

17. فيينا، النمسا

18. بودابست، المجر

19. مدريد، أسبانيا

20. ملبورن، أستراليا

شارك برأيك