تستعد مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي و فستيفال سنتر بالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية و الصندوق العالمي لصون الطبيعة لإطلاق الدورة السنوية الخامسة من سباق القوارب المعاد تصنيعها, والذي تجري فعّالياته في 23 من شهر نوفمبر المقبل في المارينا الخاصة بالفستيفال سيتي, وتتيح لكم الفعالية فرصة لدخول عالم التحدي والمغامرة و الحفاظ على البيئة .

قوارب باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير

ويأتي هذا الحدث ضمن المبادرات التي يتبناها المنظمون لزيادة التوعية البيئية و المحافظة على الطبيعة, والتركيز على أهمية الاستفادة من المواد القابلة لإعادة التدوير.

ودعا المنظمون جميع الهيئات الحكومية و الشركات و الجامعات و المدارس التي ترغب في أن تكون جزءاً من هذا الحدث البيئي إلى المسارعة بالتسجيل في أقرب وقت, ويتعيّن على الفرق المشاركة صناعة قوارب باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير, وتستخدم هذه القوارب للسباق و التنافس بين المشاركين في قسم مخصص من خور دبي مقابل للفستيفال مارينا.

 وتقوم كل شركة بالتبرع بمبلغ قدره 7 آلاف درهم كرسوم اشتراك تذهب بالكامل إلى جمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي لصون الطبيعة  ليتم استخدامها في مشروع حماية السلاحف البحرية في الإمارات, و إنشاء محميّة خاصة بهم.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد