Booking.com

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري أمس عن افتتاحها مكتباً تمثيلياً في البرازيل، وذلك كجزء من استراتيجيتها الرامية إلى استقطاب الزوار من سوق أميركا الجنوبية المزدهر.

“سياحة دبي” تفتتح مكتباً جديداً في البرازيل

افتتاح مكتب لـ « سياحة دبي» في البرازيل

جاء ذلك خلال مشاركة الدائرة في معرض سوق السفر العالمي لأميركا اللاتينية الذي تستضيفه مدينة ساو باولو البرازيلية حالياً، يؤكد افتتاح أول مكتب لدائرة السياحة في أمريكا الجنوبية على الأهمية التي توليها لزيادة العلاقات مع ممثلي القطاع السياحي في هذه السوق، وسيركز المكتب على ترويج دبي كوجهة ترفيهية.

وتقوم طيران الإمارات بتسيير رحلات مباشرة إلى ريودي جانيرو وساو باولو، و بلغ عدد السياح البرازيليين القادمين إلى دبي ما يزيد على 40 ألف سائح في العام 2012 بزيادة بلغت نسبتها 28% مقارنة مع العام 2011 كما بلغ عدد المسافرين البرازيليين الذين استخدموا مطار دبي الدولي 300 ألف مسافر بزيادة بلغت 61% مما يؤكد تزايد شعبية الإمارة لدى منظمي رحلات الحوافز من البرازيل.

كما نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بالتعاون مع جمعية أمريكا اللاتينية لمخططي الاجتماعات ورحلات السفر على هامش معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية حدث حضره 200 من ممثلي شركات تنظيم المؤتمرات تم خلاله عرض قدرة دبي على تنظيم واستضافة أهم الفعاليات، والمؤتمرات العالمية، والامكانات، والقدرات المتاحة في الامارة .

شارك برأيك