يوفر مركزي سيتي سنتر مسقط والقرم تجربة تسوق لا مثيل لها وفرصا متعددة للفوز بجوائز فورية إلى جانب الفوز بسيارتين جديدتين في إطار مشاركتهما المتميزة في الدورة العشرين من مهرجان مسقط المقامة في الفترة من 18 يناير حتى 11 فبراير 2018.

ويقدم المركزين التجاريين تجربة تسوق لا مثيل لها توفر فرص الفوز بجوائز بقيمة 15.000 ريال لجميع المتسوقين
تخفيضات بنسبة تصل إلى 90 بالمئة على امتداد أكثر من 70 متجراً، ويشمل ذلك متاجر الأزياء والجمال، وملابس الأطفال، والمستلزمات المنزلية.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 25 ريالاً عُمانياً في سيتي سنتر مسقط لدخول السحب على سيارة بي إم دبليو جديدة، الفئة الخامسة، مع فرصة المشاركة بلعبة التطابق 4 للفوز ببطاقات هدايا.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 15 ريالاً في سيتي سنتر القرم للمشاركة بلعبة دولاب الحظ للفوز بقسائم من المتاجر المشاركة أو بطاقات هدايا، فيما يتأهل كل من يتسوق بقيمة 20 ريالاً لدخول السحب على سيارة بي إم دبليو جديدة الفئة الثالثة.

وفي هذا الصدد، قال حسام المنذري، مدير أول سيتي سنتر مسقط: “نحن ملتزمون بدعم مبادرات الحكومة العُمانية وكذلك الفعاليات التراثية والثقافية في السلطنة. وهذا العام وبمناسبة النسخة العشرين من مهرجان مسقط واحتفاءً بالضيافة الأصيلة في عُمان أعددنا فعاليات ترفيهية مرحة وتجارب حصرية من أجل إسعاد كل من يرتاد سيتي سنتر مسقط من القاطنين بالسلطنة وزوارها من مختلف الأعمار”.

من جانبها، قالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول سيتي سنتر القرم: “يمثّل مهرجان مسقط فرصة سنوية رائعة للمتسوقين لاقتناص أفضل العروض والحملات الترويجية، إلى جانب حضور الكثير من الفعاليات التراثية العُمانية، ونتطلع إلى أن تكون دورة هذا العام من مهرجان مسقط الأكبر حجماً والأكثر روعة وبهجة، وأن يستمتع مرتادو سيتي سنتر القرم بالفعاليات الترفيهية المشوقة والحملات الترويجية المجزية التي أعددناها لهم طوال مهرجان مسقط 2018”.

شارك برأيكإلغاء الرد