أطلق نادي دبي للسيدات نسخته الثانية والأكبر من “دبي آيس” بفعاليات غير مسبوقة، وحمل شعار “صيفنا شتوي” وتستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت حتى الأول من سبتمبر 2018.

وتتضمز الفعالية أول جزيرة ثلجية عائمة في ناد للسيدات، ومبنى جليدي بضعف المساحة التي كان عليها في العام الماضي، إضافة إلى أنشطة وألعاب ثلجية ترفيهية للسيدات والأطفال، نقلت إلى دبي أجواء المناطق الباردة في هذا التوقيت الذي يتسم بارتفاع درجات الحرارة باستخدام 100 ألف طن من الثلج.

كما يضم شاطئ دبي آيس للسيدات منتجع الكوخ الثلجي، فعاليات ثلجية، ألعاباً مائية، عروضاً ترفيهية مع شخصيات ديزني المحبوبة، إضافة إلى ركن التسمير الثلجي، بناء رجل الجليد والمزيد من الأنشطة مميزة.

وقد خطفت الجزيرة الثلجية العائمة التي تعد أبرز الفعاليات الجديدة في “دبي آيس” أنظار السيدات كونها الأولى من نوعها في نادي للسيدات، وشكلت تصميماً رائعاً داخل البحر وكانت ملاذاً رائعاً للسيدات والأطفال وسط أجواء تحاكي المناطق القطبية الجليدية مع ركن المرطبات والمثلجات والمشروبات الصحية.

ويعد “منتجع الكوخ الثلجي” المُطِل على الشاطئ خلال «دبي آيس» من الفعاليات التي جذبت الزائرات، حيث تنخفض فيه درجة الحرارة إلى ما تحت الصفر، وتستخدم فيه جلسات علاجية وجلسات تدليك ثلجية وتعايش الزائرات تجربة مثالية تعمل على توفير الراحة والاسترخاء لهن وتساعد أيضاً على الحصول على بشرة مشدودة وصحية.

ويستقبل شاطئ دبي آيس للسيدات زائراته كل (جمعة وسبت) من الساعة الثالثة وحتى السابعة مساءً، خلال الفترة من 17 أغسطس حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويتم خلالها تقديم عروض حصرية لعضوية نادي دبي للسيدات مع الاهتمام بالخدمات التي ستقدم بطريقة مميزة وفريدة من نوعها، فيما تم اعتماد فعاليات جديدة بمواصفات عالمية بعيدة عن التكرار، إضافة للكبائن الفاخرة المطلة على الشاطئ بخدماتها المميزة.

شارك برأيكإلغاء الرد