وعلى الرغم من أن صورة “السيلفي” قد إرتبطت باللحظات السعيدة ولكن من “السيلفي” ما قتل، فقد لقي ثلاثة شبان في الهند مصرعهم تحت عجلات قطار أثناء قيامهم بإلتقاط صورة “سيلفي” . وقالت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية أن الشبان الثلاثة لقوا حتفهم بعدما صدمهم قطار سريع أثناء وقوفهم على السكة الحديدية وهو يقومون بإلتقاط صورة “سيلفي” عبر هواتفهم الذكية وليكون القطار خلفية للصورة.

يعود إلتقاط صور “السيلفي” إلى نهايات القرن التاسع عشر

وبحسب مصدر أمني هندي، فإن الشبان يعقوب ، و إقبال، وأفضل، وهم أصدقاء في الجامعة، شاهدوا قطاراً قادماً أثناء وقوفهم على المحطة وأرادوا إلتقاط صورة “سيلفي” حيث لقوا مصرعهم بعد دخولهم بالخطأ على سكة قطار آخر في الإتجاه المعاكس لم يشاهدوه.

وأفاد نفس المصدر أن صديق رابع لهم اسمه أنيش نجا بأعجوبة بعدما إبتعد لفترة وجيزة لكي ينشر صور أصدقائه على موقع إحدى الشبكات الإجتماعية.

الجدير بالذكر أن إلتقاط الصور الشخصية “السليفي” أصبح من الأنماط الشائعة هذه الأيام ويقوم كثيرون بإلتقاط هذا النوع من الصور ووضعه على حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الإجتماعي حيث ساعد على إنتشار هذا النوع من الصور التطور الهائل في الهواتف الذكية ووسائل التواصل الإجتماعي .

ويعود إلتقاط صور “السيلفي” إلى نهايات القرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين وذلك بفضل كاميرات “براوني”، حيث كان المصورون الذين يلتقطون تلك الصور الشخصية يستعينون بمرايا لالتقاطها.

 

شارك برأيكإلغاء الرد