Booking.com

تزخر إمارة رأس الخيمة هذا الصيف بالعديد من النشاطات الترفيهية والمغامرات التعليمية للصغار من جميع الأعمار, وتقدم الإمارة كل شيء من السباحة وركوب الخيل والجولف والطبخ إلى تأمل وتتبع النجوم والرحلات البرية والطبيعية.

"صيف مليء بالمرح" للأطفال في رأس الخيمة

“حديقة آيسلاند المائية” توفر مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية

وتقدم فنادق ومنتجعات الإمارة الفاخرة أفضل الأندية الصيفية للصغار عند قضاء العطلة مع عائلاتهم, ومن الفنادق المتميزة التي تهتم بالضيوف الصغار “منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة” حيث سيستمتع الأطفال بالفنون والحِرف والطبخ واليوجا والرقص ومسرح الأطفال والسينما والعديد من النشاطات الأخرى في نادي “جنة الأطفال” الخاصة في الفندق.

ويمكن للصغار المهتمين بعلوم الأحياء زيارة مخيم “بيو بلاست” الصيفي في “منتجع بنيان تري الوادي” حيث سيساعدهم في اكتشاف محمية الوادي الطبيعية في فترة بعد الظهر من خلال مجموعة واسعة من النشاطات البيئية.

وتؤمن محمية الوادي الطبيعية والكثبان الرملية الناعمة المكان المثالي لمراقبة النجوم والجولات الليلية تحت أضواء نجوم السماء العربية وتتبع مغامرات الطيور مع برنامج “فيثيرد فرندس” والقصص الممتعة عن الحياة البرية من خلال برنامج “تريل تايلز”.

كما يمكن للصغار التعلم عن الحياة البرية الإقليمية والمشاركة في نشاطات مثل الجيولوجيا الصحراوية والاستدامة والجلسات المختبرية الداخلية.

أما بالنسبة للصغار محبي الحيوانات من عمر 7 سنوات فيمكنهم أخذ دروس في ركوب الخيل في “نادي رأس الخيمة للفروسية”, ويمكن للصغار من عمر سنتين ركوب المهر كما تتوافر رحلات خاصة للصغار من عمر 6 سنوات.

ويقدم ملعبا بطولات الجولف في رأس الخيمة دروسا للصغار الطامحين في أن يكونوا نجوم المستقبل في اللعبة تحت إشراف مدربين متخصصين في بطولات “بي جي اي”.

وسيحصل الصغار على النصائح في اللعب من خلال مجموعة من الألعاب الترفيهية والمنافسات ضمن برنامج “تايجر كوبز” في “نادي الحمرا للجولف” المتاح لجميع الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 7 سنوات في حين يتوافر برنامج “جونيور أكاديمي ماسترز” للجولف للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 16 عام.

كما يدعو “نادي تاور لينكس للجولف” جميع لاعبي الجولف الصغار إلى لعب الجولف مع التمتع بحسومات خاصة.

ويدعو “نادي الجزيرة للطيران” محبى الطيران الصغار للتمتع بالجمال الطبيعي لإمارة رأس الخيمة من الجو مع رحلات جوية قصيرة لمدة 20 دقيقة أو 30 دقيقة والمتوافرة للصغار من عمر 5 سنوات وما فوق.

وتقدم “حديقة آيسلاند المائية” التي تعتبر واحدة من وجهات الزوار البارزة في إمارة رأس الخيمة المكان المثالي للتغلب على حرارة الصيف من خلال المجموعة الواسعة من الألعاب والمنزلقات المائية, وتوفر الحديقة جنة صغيرة للصغار تضم منزلقات صغيرة ومياه غير عميقة ومنطقة رملية أما “منتجع وشاطئ الحمرا بالاس” فيوفر مدرسة صيفية لتعلم السباحة للصغار.

وتقدم إمارة رأس الخيمة مجموعة من النشاطات للصغار المحبين للطبخ حيث سيوفر طهاة “منتجع الكوف روتانا” تجربة طبخ مثالية للصغار من خلال تعليمهم كيفية تحضير وجباتهم المسلية واللذيذة.

ويدعو “فندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة” الصغار للتمتع بدروس خبز الحلوى الخاصة بفنادق دبل تري من هيلتون, والتى تقدم لضيوفه حول العالم.

شارك برأيك