بدأ عالم مدهش الشخصية الكرتونية المحببة، وصاحب الابتسامة المميزة جولته الترويجية في مختلف أرجاء المدينة لنشر الفرح والبهجة في قلوب محبيه، داعياً إياهم لزيارة عالمه في الفترة ما بين 7 يونيو حتى 25 أغسطس 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

هذا وتتضمن هذه الجولة للشخصية الكرتونية مدهش مواقع عدة مثل المدارس، ومراكز التسوق، بالإضافة إلى زيارة الأطفال المرضى في المستشفيات، حيث يلتقي مدهش أصدقاءه لالتقاط الصور التذكارية معهم ، وإمتاعهم بعروض ترفيهية مميزة.

ويأتي عالم مدهش في دورته التاسعة عشرة هذا العام، ضمن مجموعة من المهرجانات والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، خلال موسم الصيف.

وخلال تفاعله مع معجبيه في مختلف أرجاء المدينة، سيكون مدهش هذه الشخصية الباسمة منشغل بإلتقاط الصور التذكارية مع أصدقائه، وتوزيع التذاكر المجانية لزيارة عالمه الذي يعتبر من أكبر الوجهات الترفيهية التعليمية المغلقة في المنطقة، والتي تنظم تحت شعار، عالم مدهش عالمي، وذلك لإغناء موسم الصيف في دبي.

ويوفر عالم مدهش لزواره هذا العام من العائلات والأطفال من مختلف الأعمار فرصة لخوض تجربة مفعمة بالمرح والمغامرات من خلال الكثير من العروض والأنشطة، إلى جانب قاعتين إضافيتين من الألعاب.

تجدر الإشارة إلى أن عالم مدهش، منذ افتتاحه خلال العام 2000، يشكل مكاناً مناسباً للأطفال، حيث يقدم تجارب متنوعة تلائم مختلف الأعمار والجنسيات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وترتكز على الجمع بين التعلم والترفيه.

وإلى جانب الخيارات الترفيهية التعليمية المتطورة، تقدم هذه الوجهة المتميزة في إمارة دبي خلال فصل الصيف الكثير من محلات وعربات الطعام لتؤمن تجربة مميزة للجميع خلال مفاجآت صيف دبي الحدث السنوي الأبرز على جدول فعاليات دبي.

شارك برأيكإلغاء الرد