Booking.com

كشفت المدينة الترفيهية المغلقة “عالم وارنر براذرز أبوظبي” عن الألعاب والمرافق الترفيهية والمطاعم المستوحاة جميعها من شخصيات “دي سي” وشخصيات الرسوم المتحركة ضمن “متروبوليس” و”كرتون جانكشن” وهنا اثنتان من المناطق الست الموجودة في المدينة الترفيهية.

وستضم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي عند افتتاحها الصيف المقبل، 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، كما ستوفر عروضاً ترفيهية حيّة فريدة من نوعها، لتأخذ ضيوفها في رحلة مشوقة إلى ست مناطق وهي متروبوليس، غوثام سيتي، كرتون جانكشن، بيدروك، ديناميت غالتش ووارنر براذرز بلازا.

بدءاً من ألعاب دي سي المليئة بالحماس والتشويق، ووصولاً إلى القصص الفريدة والمميزة لوارنر براذرز أنيميشن، ستقدم المدينة تجارب تفاعلية ومميزة تجمع أشهر القصص والشخصيات المحبوبة تحت سقف واحد، وبمجرد دخول الضيوف إلى المدينة الترفيهية، سينتقلون إلى عالم يتصارع فيه أشهر أبطال “سوبر هيروز”، في الوقت الذي يشاهدون فيه شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني، ايل إي، كايوتي وسكوبي-دو وغيرها الكثير.

كما يتيح عالم وارنر، للأطفال الاحتفاظ بتذكارات شخصيات الرسوم المتحركة، عبر زيارة متجر شركة أكمي، حيث المرح واللعب على طريقة لوني تونز، أو التوجه إلى متجر “سي جي” أحد أكبر المتاجر متعددة الأقسام، حيث الهدايا التذكارية المستوحاة من شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لدى الجميع.

وتضم المنطقة كذلك صالون الأرنب الذي يقدم أزياء تنكرية لباغز باني، ومعدات فاد التي تقدم مجموعة من ألعاب ومعدات إلمر فاد للأطفال، بالإضافة إلى دافي للوجبات الخفيفة الذي يقدم مجموعة واسعة من الحلويات زاهية الألوان.

شارك برأيك