أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي عن أحدث عروضها الترويجية لموسم الشتاء في أبوظبي، متيحة للمتسوّقين فرصة تسوّق منتجات رائعة بأسعار مدهشة.

ومن خلال العرض الأول من نوعه للبيع بالتجزئة في أبوظبي، سوف تقدم عروض أبوظبي لموسم الشتاء الفرصة للمقيمين والزوار في العاصمة لشراء منتجات رائعة بالأسعار التي يحددونها.

ويمكن للمتسوقين التسجيل المسبق عبر الموقع www.bestinyourmall.ae لإنشاء حسابهم والوصول إلى منتجات حصرية متنوعة يمكنهم شراؤها بالسعر الذي يحددونه، ويمكن التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو مسح رمز الاستجابة السريع عبر الإنترنت، وتعبئة نموذج التسجيل الموجز.

واعتباراً من 26 ديسمبر 2019 ومع إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بعرض “تحديد السعر”، سيتمكن المتسوّقون من تحديد أسعارهم، ولكن من أجل تثبيت أسعارهم، سيتوجب عليهم التسوّق لدى أحد متاجر التجزئة المشاركة والتي يفوق عددها 1000 متجر عبر 19 مركزاً تجارياً في أبوظبي.

وفي مقابل كل 200 درهم إماراتي ينفقها المتسوقون، سيكسبون فرصة المشاركة بعرض “تحديد السعر” يمكنهم استخدامها لأي من المنتجات الحصرية المعروضة عبر الموقع الإلكتروني، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 3 ملايين درهم إماراتي، وذلك حتى انتهاء العرض في 8 فبراير 2020.

وسوف تستمر عروض موسم الشتاء تزامناً مع المبيعات والتخفيضات الضخمة في مراكز التسوق المشاركة، مما يوفر للمتسوقين تجارب ومكافآت مذهلة هذا الشتاء، ويتضمن ذلك تخفيضات تصل إلى 75%.

وتنتظر المتسوقين عروض احتفالية في غاليريا مول من 5 وحتى 24 ديسمبر 2019، حيث يمكنهم لقاء شخصية سانتا المحببة يومياً من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 9 مساءً، هذا بالإضافة إلى استكشاف “متاهة الشتاء” و”كاندي لاند” وهي مساحة ألعاب مستوحاة من قصة رجل خبز الزنجبيل.

وفي أبوظبي مول يحظى المتسوقون بفرصة زيارة القرية الشتوية والاستمتاع بطيف من الأنشطة ويكون لدى الزوّار أيضاً فرصة الفوز بثلاث جوائز نقدية أسبوعياً تبلغ قيمة كل منها 1000 درهم إماراتي وأكثر من 800 قسيمة فورية.

وضمن فعّاليات عروض موسم شتاء أبوظبي، يستضيف مول بوابة الشرق احتفالية “وينتر وندرلاند” وذلك بداية من 19 ديسمبر ولغاية 14 يناير 2020، ويطلق المول عرض “تسوق واربح” على العديد من المنتجات الإلكترونية.

وتشمل المراكز التجارية المشاركة في عروض أبوظبي لموسم الشتاء أبوظبي مول، غاليريا مول، ياس مول، مول المركز التجارة العالمي، مارينا مول، الجيمي مول، الراحة مول، الوحدة مول، براري أوت ليت مول، الفوعة مول، الخالدية مول، مركز مدينة زايد للتسوّق، مزيد مول، مشرف مول، ومن بين المراكز التجارية الأخرى المشاركة العين مول، هيلي مول، بوادي مول، بوابة الشرق مول وديرفيلدز مول.

شارك برأيكإلغاء الرد