Booking.com

نفذ مكتب عطلات المسافرين بمنطقة الرياض لتنظيم الرحلات السياحية رحلتين سياحيتين لزيارة محافظة القويعية ومهرجان التمور وقد نالت الرحلات رضى واستحسان ضيوف الرحلة.

وقد تم زيارة محمية سافانا للطيور بالقويعية، وتم زيارة منتجع مرخية التراثي، وزيارة مربط القويعية للخيول وزيارة متحف بعيثران التراثي، وتم زيارة مهرجان تمور القويعية والفعاليات المصاحبة، كما تم زيارة مهرجان القويعية للتسوق وزيارة حديقة مملكة الحيوان في المهرجان.

وتتسم الرحلات المشوقة بالفعاليات المتنوعه والأنشطة للآسر والافراد، وأشاد الجميع بالخدمات والمميزات المقدمة لهم.

وقال الاعلامي الاستاذ سليمان السالم الذي شارك في الرحلة الاولى للقويعية: “نقدم الشكر الجزيل لأهالي القويعية على الحفاوة والاستقبال الجميل، وكانت رحلة رائعة ومميزة ومتنوعة، وشكرا لعطلات المسافرين على ما قدموه من عناية واهتمام بكل تفاصيل الرحلة”.

وقال الاستاذ مشعل العنزي المرشد السياحي للرحلات: “بحمد الله وفضلة نحن نؤسس لمفهوم ونمط جديد من الرحلات العائلية، والتي تمتاز بالتنوع وإثراء السائح بالمعلومات والقيم المختلفة حسب كل وجهة لرحلاتنا، وتقديم أفضل وأجود الخدمات، وبسعر رمزي مشجع للعائلات لتخوض تجربة الرحلات الجماعية بواسطة الحافلات”.

وتابع: “يهمنا تشجيع السياحة الداخلية خصوصا أن منطقة الرياض تزخر بالعديد من المواقع المميزة من متنزهات ومتاحف ومواقع تاريخية واثرية وقد وجدت العائلات المشاركة في الرحلات المتعة والاختلاف والتميز في مفهوم الرحلات الجماعية”.

شارك برأيك