Booking.com

أعلن تقويم جدة أوائل فعالياته لـ2023، بعودة السيرك الشهير دو سوليه العالمي من جديد إلى مدينة جدة، في عروض فيوجن، وذلك ضمن فعاليات تقويم جدة لهذا العام.

ويقدم السيرك الذي تبدأ عروضه من الخميس 27 أبريل ويستمر لغاية الجمعة 26 مايو في مدينة الملك عبدالله الرياضية، عروض سيرك من قبل أمهر الاستعراضيين والبهلوانيين على المسرح، حيث العروض البهلوانية الماتعة، والمفاجآت الاستعراضية المذهلة والمناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتندرج جميع عروض سيرك دو سوليه ضمن السيرك المعاصر المعروف، أي: إنها تقتصر على العناصر البشرية وتخلو من استخدام أي نوع من الحيوانات، وكل عرض سيركي عبارة عن تجميع لتصاميم من مختلف أنحاء العالم مركبة في إطار واحد ومصحوبة بالموسيقى، ولا تستعمل الستائر أثناء عروض سيرك دو سوليه ويقوم العارضون بإدخال المستلزمات وإخراجها من قاعة السيرك أثناء العرض بأنفسهم.

وفي وقت سابق حظيت العروض المشوقة لسيرك دو سوليه ضمن فعاليات موسم جدة 2022 بحضور لافت من أهالي وزوار الموسم من مختلف الأعمار والجنسيات.

وأسهمت طبيعة العروض العالمية المقدمة في فعالية السيرك، وتنوعها، في زيادة الإقبال الكبير الذي حظيت به الفعاليات في الأيام الأولى لانطلاقتها.

ويستمتع الأسر والأطفال ومحبو السيرك بمشاهدة العروض المشوقة للسيرك التي تقدمها فرق عالمية مختصة، حيث يقدم العارضون عديدا من الفقرات البهلوانية العالمية كعجلة الموت، والأرجوحة الطائرة، وألعاب الخفة، وعرض الهيليوم، والدراجات الهوائية، والعاصفة الورقية إضافة إلى العروض النارية الممتعة التي تقدم باحترافية عالية.

شارك برأيك