Booking.com

تستعد وجهة فانتوم هاوس لافتتاح أبوابها في الرياض، لتقدم للضيوف تجربة جديدة مليئة بالرفاهية والأناقة والراحة لتناول الطعام مع العديد من البرامج الترفيهية الرائعة في العاصمة السعودية.

ويأتي المكان الشهير من دبي إلى الرياض ليأخذ الضيوف من محبي الطعام في تجربة حصرية مليئة بالرفاهية والأناقة والراحة والاسترخاء.

ويشتهر فانتوم هاوس دبي بأجوائه الملكية الراقية والبرامج الترفيهية والطعام الشهي، كما يتميز بديكورات عصرية أنيقة ليستمتع الضيوف بالأطعمة وسط أجواء مريحة ومناسبة للسهرات والجلسات على أنغام الموسيقى الحية.

ويواصل فانتوم هاوس نفس مسيرته المتألقة في الرياض، حيث يهدف إلى إعادة تعريف التجارب الراقية بذوق إبداعي متألق، كما يتميز بتقديم برامج ترفيهية ممتعة والعديد من العروض الموسيقية الحية العالمية والعربية.

وتستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال عدد كبير من الفنادق والمطاعم والمهرجانات الجديدة قريبًا؛ كما تم افتتاح المطعم الإسباني الشهير مامزل في العلا، وكاسا كاكاو للشوكولاتة الفاخرة في الرياض، بالإضافة إلى أنغامي لاب الرائع.

علاوة على ذلك، تم الإعلان عن خطط لقدوم العلامة التجارية في مجال الصحة والاستجمام “كلينيك لا بريري Clinique La Prairie” إلى الساحل الشمالي الغربي للمملكة، بالإضافة إلى منتجع “جاياسوم” الصحي في منطقة “تربل باي”.

كما أن هناك أيضًا عدد كبير من الفنادق الجديدة القادمة، حيث سيتم افتتاح فنادق ماريوت: ذا لاكشري كوليكشن، وأوتوغراف كوليكشن قريبًا في جزيرة سندالة في نيوم، وسيتم أيضًا افتتاح منتجع فورسيزونز جديد في وجهة البحر الأحمر، بالإضافة إلى فندق موندريان الرياض الملقا الذي سيكون أول فندق للعلامة التجارية في السعودية.

شارك برأيك