مع اقتراب إسدال الستار على فعاليات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، ما زالت فرص الربح متاحة أمام زوار مركز ميركاتو، ذي التصميم الإيطالي المميز والشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015 . إذ يقدم المركز لزواره فرصة الاستمتاع بأروع لحظات التسوق والتنزيلات الكبرى لدى العديد من متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا .

يقدم مركز ميركاتو العرض الإيطالي المتنوع الذي يعتبر أحد النشاطات الترفيهية

ومع الخصومات الكبيرة التي تصل إلى 75%، يُعد ميركاتو المكان الأمثل للزيارة خلال فترة المهرجان، فهو لا يقدم تجارب تسوق فريدة فقط، بل يتيح لزواره فرصة ربح جوائز مجزية من خلال المشاركة في السحوبات على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها في أي من المركزين .

ويقدم العديد من الجوائز المذهلة التي تشتمل على سيارتي ألفا روميو جولييتا موديل ،2015 إضافة إلى قسيمتي مجوهرات من باندورا بقيمة 25،000 درهم لكل منهما، وقسيمة لمنتجات التجميل من “أريج” بقيمة 20،000 درهم .

ويحصل أعضاء برنامج الولاء بريفيليج بلاس على فرص مضاعفة للربح مع كل 200 درهم ينفقونها خلال التسوق في ميركاتو.

كما يقدم مركز ميركاتو العرض الإيطالي المتنوع الذي يعتبر أحد النشاطات الترفيهية التي تعكس الصورة المشرقة لتاريخ إيطاليا أثناء العصور الوسطى، ويشتمل على الأوبرا والباليه ورقصة التارانتيلا وعرض “بينوكيو” على أنغام الموسيقى الإيطالية .

وتقام العروض في الأوقات التالية: 15 .6 و45 .7 و45 .8 مساءً على مسرح الطابق الأرضي .

كما يستضيف المركز ورش عمل تفاعلية للصغار تقدمها روضة “ليتل واندرز” .

شارك برأيكإلغاء الرد