Booking.com

اقتنصت شركة “فلاي إن” للسفر والسياحة المركز الأول في برنامج شركة الاتصالات السعودية “قطاف”، بصفتها أول شركة متخصصة في حجوزات السفر الإلكترونية؛ لتنضم بذلك إلى شركاء النجاح في برنامج قطاف، وهو البرنامج الخدمي الأضخم في المملكة.

فلاي ان

يعتبر برنامج قطاف أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط

ووصف العديدُ من خبراء السياحة هذه الخطوةَ بـ”النقلة النوعية في الخدمات السياحية المقدمة للجمهور على نطاق واسع”، ويعد انضمام “فلاي إن” لقائمة عملاء برنامج قطاف في مجال السياحة والسفر؛ ضمن سعيها إلى توسيع نطاق عملائها وزيادة عدد المستفيدين من خدماتها السياحية المتميزة على مستوى المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي إن”، “فيصل الحميضي”: اتفاقية الانضمام إلى قطاف هي ثمرة جهد كبير من جانبنا، ومقدر من جانب شركة الاتصالات السعودية؛ حيث تتصدر مصلحة المواطن أهم اهتماماتنا، وتسعى شركتنا دائماً لتقديم خدماتها وفق أعلى المعايير الخدمية التي تضمن ابتكارية الحلول والمنافسة الحقيقية في العروض والأسعار.

وعن أهمية الاتفاقية، أشار “الحميضي” إلى حرص شركة الاتصالات السعودية على توفير أفضل الخدمات لعملائها؛ من خلال سعيها لضم العديد من الشركات ذات الخدمات المتميزة لبرنامجها.

وأضاف: بهذه الاتفاقية أصبح بمقدور عملاء برنامج قطاف ولأول مرة الاستفادة من الخدمات السياحية المتميزة التي تقدمها شركة “فلاي إن”.

ويعتبر برنامج قطاف أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج؛ إذ نجح في احتلال الصدارة ضمن برامج الولاء والمحافظة على العملاء عالمياً، بعد نجاحه غير المسبوق في استقطاب ما يقارب الـ”20″ مليون عميل، ووصول عدد شركاء النجاح الإستراتيجيين إلى “26” شريكاً يملكون أكثر من “120” علامة تجارية عالمية ومحلية، وأكثر من “3000” منفذ بيع تغطي المملكة والعالم في مختلف المجالات.

وقد وقع الاتفاقية المشاركة كلٌّ من: “فيصل الحميضي” الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي إن”، و”لوكا ديكارلي” مدير عام دورة حياة العملاء بشركة الاتصالات السعودية.

شارك برأيك