بدأ المجلس الوطني للسياحة والآثار اليوم إطلاق قافلة سياحية تضم ممثلين لهيئات السياحة وشركات الطيران الوطنية وشركات السفر والسياحة والفنادق للترويج السياحي للإمارات في الدول الإسكندنافية .

القافلة سوف تجوب عواصم دول النرويج والدانمارك والسويد

وقال محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسفر والسياحة ان القافلة سوف تجوب عواصم دول النرويج والدانمارك والسويد بهدف تعريف الأسواق السياحية هناك بالمنتج السياحي الإماراتي وفتح أسواق جديدة في هذه الدول مشيراً إلى أن السوق الاسكندنافي يعد فرصة واعدة أمام السياحة الإماراتية حيث تصدر المنطقة ملايين السياح كل عام إلى العالم .

وقال إن شركة طيران الإمارات افتتحت خطوطاً جوية جديدة تربط بين تلك المدن ودبي، كما أن الاتحاد للطيران في طريقها لافتتاح خطوط جوية جديدة مع أبوظبي خلال الفترة المقبلة مما يعني أن الفرصة أصبحت سانحة لاستقبال السياح من هناك إلى دولة الإمارات بشكل مباشر وسوف يسهم ذلك في ارتفاع أعداد السياح إلى الإمارات.

وأوضح محمد خميس أن القافلة التي ينظمها المجلس سوف تروج للإمارات تحت العلامة السياحية الجديدة “زوروا الإمارات” فvisituae التي أطلقها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار الأسبوع الماضي على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي والتي ستسهم في تسهيل عملية البحث عن المنتج السياحي الإماراتي .

وذكر أن الرحلة الترويجية التى تستمر 5 أيام يشارك فيها 35 شخصاً من المتخصصين في الترويج والتسويق السياحي يمثلون هيئات السياحة المختلفة بالدولة وشركات الطيران الوطنية وشركات السياحة والفنادق حيث يعرض كل منهم ما يقدمه من خدمات سياحية وأسعار لشركات السياحة المختلفة في تلك الدول إضافة إلى عقد اجتماعات ولقاءات متخصصة لبحث الفرص السياحية وتقديم العروض الخاصة والأسعار .

وأضاف أنه تم توجيه الدعوة للمئات من كبرى الشركات السياحية في تلك الدول لحضور اللقاء الذي سيتم في عواصم الدول المختلفة كما سيتم تقديم جوائز لبعض الحضور من تلك الشركات تتمثل في دعوات مجانية لزيارة الإمارات للتعرف على المنتج السياحي الإماراتي ميدانياً مقدمة من شركات الطيران والفنادق الإماراتية .

شارك برأيكإلغاء الرد