Booking.com

تستهل كوريا الجنوبية موسم السياحة في العام الجديد مبكراً بأحد أكبر مهرجانات التسوق، “مهرجان كوريا الكبير للتخفيضات 2012″، والذي يبدأ في 9 يناير وحتى 29 فبراير 2012، ويستمر حوالي 52 يوماً بمشاركة معظم مدن كوريا الهامة كالعاصمة سيؤول وبوزان وجزيرة جيجو إحدى عجائب الدنيا السبعوفق تصنيف هذا العام ومدن أخرى.

مهرجان كوريا الكبير للتخفيضات 2012
تبدأ كوريا الجنوبية العام بمهرجان كبير للتخفيضات

ويقدم مهرجان كوريا “Korea Grand Sale 2012” للسياح تخفيضات كبيرة تتراوح بين 10 و50 بالمائة، تشمل المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والعروض الترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى الحفلات الفنية كحفلات “الكي ـ بوب” الشهيرة، والعروض المسرحية والعديد من الأنشطة الترفيهية، كما سوفر للسائحين ليلة إقامة مجانية لدى إقامتهم 3 ليالي أو أكثر في أكثر من 40 فندقاً مشاركاً في الحملة، وتتنافس الفنادف لتقديم أفضل العروض كجلسات التدليك المجانية وتخفيضات في مطاعمها.

ويحظى مهرجان كوريا للتخفضات هذا العام بشاركة واسعة تشمل أكثر من 21800 محلاً تجارياً متنوعة بين أشهر العلامات التجارية، والمحلات المتوسطة والصغيرة.

أحد أسواق سيؤول، كوريا الجنوبية
أحد أسواق العاصمة سيؤول

ومؤخراً أضافت كوريا خطوط حافلات جديدة لنقل السياح مجاناً من سيؤول إلى المدن السياحية الأخرى كبوزان وجنجو وكوانجو، والمنتجعات الشتوية كمنتجع البنسى في مدينة كانغنيونغ الشهير بالرياضات الشتوية كالتزلج على الجليد وغيرها. ولمزيد من المعلومات عن الحجوزات الفندقية والحافلات المجانية من خلال موقع المهرجان بالانجليزية: koreagrandsale.or.kr.

ويُمكن لزوار كوريا أيضاص التعرف على برنامج المهرجان والحصول على دليل التخفيضات والفعاليات المرافقة وطباعة كوبونات وبطاقات عضوية عبر الاتصال بمكتب هيئة السياحة الكورية في دبي، أو الاتصال برقم المعلومات السياحية 1330 من داخل كوريا.

يهدف مهرجان التخفيضات إلى تعزيز صورة كوريا السياحية كوجهة تسوق لاجتذاب عدد أكبر من السياح، ضمن حملة “زر كوريا” من عام 2010 إلى 2012.  ويُنظم المهرجان لجنة حملة “زُر كوريا”، بتمويل من وزارات السياحة والثقافة والرياضة، ويُعد واحد من أكبر المهرجانات في كوريا والتي يصل عددها إلى 400 على مدار العام.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك