Booking.com

أعلنت مجموعة سنترال للضيافة وإدارة المطاعم “CBHRM” في أبوظبي عن إطلاق “بيك ستيشن” على طراز المخابز الفرنسية، والذي سيتم افتتاحه في إبريل القادم، في العاصمة ليصبح “بيك ستيشن” الأول من نوعه لدى المجموعة.

ويعد مطعم “غرين فور لايف” أولى نجاحات مجموعة سنترال للضيافة في عالم المأكولات الصحية، وهو مقهى ركني يمتاز بأجوائه الدافئة والحيوية ويقوم ما يقدمه على المنتجات المحلية المستدامة لحديقة أم الأمارات في أبوظبي.

ويدعم المكونات العضوية الصحية، وفن المزج ما بين النكهات الفريدة، وإعادة إبتكار المأكولات العالمية، كما يمكن لزوار “غرين فور لايف” الاستمتاع بالعصائر الطازجة والأطباق العالمية الفاخرة المقدمة ضمن تجربة ذوقية لا تضاهى.

وقد كشف السيد حمزة كولانغاروكاث، المدير التنفيذي والمؤسس لمجموعة “سنترال” المالكة لمطعم “راسوي من فينيت” و”غرين فور لايف” في أبوظبي، عن سلسلة من المشاريع الجديدة التي سيتم إطلاقها قريبا والتي تتضمن إفتتاح مطعم “فارمرز بيسترو” خلال شهر مارس 2020 في أبوظبي.

وتابع قائلاً: “إن هذا المطعم المستوحي من حياة الريف، متخصص بالمأكولات الصحية المبتكرة من النكهات اللاتينية والإيطالية، إضافةً إلى مطعم شواء في الهواء الطلق في مدينة العين بإمارة أبوظبي”.

وأضاف حمزة: “يعد بيك ستيشن إضافةً رائعة لعائلة سنترال للضيافة ومن المتوقع أن يحقق نموًا منقطع النظير في أبوظبي والأمارات، فمع خبزه الشهي ومعجناته الطازجة يوميًا، يقدم بيك ستيشن لزواره خيارات متنوعة من المخبوزات المعدة على الطراز الفرنسي باستخدام أفضل المكونات المحلية وبأسعار مناسبة”.

وتابع: “لقد ساهمت كل من علاماتنا التجارية راسوي من فينيت وغرين فور لايف في إحداث ثورة في مجال التجارب الذوقية في العاصمة، حيث يقدم مطعم راسوي من فينيت بفندق جميرا في أبراج الاتحاد في ابوظبي، أفضل النكهات الهندية الفاخرة، ويقدم غرين فور لايف في حديقة أم الإمارات بابوظبي أشهى الأطايب وفق فكرة الأكل الصحي ونمط الحياة المتكامل”.

شارك برأيك