Booking.com

أكد مختصون سعوديون أن سوق السفر والسياحة في المملكة، تجاوز حاجز الـ(80) مليار ريال، مؤكدين أن كثرة المهرجانات والمواسم ساهمت في جعله من أكثر الأسواق نمواً بمنطقة الشرق الأوسط، في ظل الإمكانات الطبيعية الرائعة التي حبى الله بها السعودية والمناطق الجميلة ذات الطقس البديع، خصوصاً في جدة والطائف وأبها، وبعض المناطق الجنوبية من المملكة.

مختصون: سوق السفر والسياحة بالمملكة يتجاوز الـ(80) ملياراً

تتميز الأماكن السياحية السعودية بجمال الطبيعة

جاء ذلك عقب افتتاح الأمير تركي بن عبدالله الفيصل آل سعود اليوم الفرع الـ (25) لشركة آي تي ال وورلد للسياحة والسفر، إحدى شركات السفر الرائدة في المنطقة، بحضور عدد من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال المال والأعمال.

وتجول الأمير داخل الفرع الجديد واطلع على الخدمات المقدمة، والقسم النسائي الذي يوفر خدمات متنوعة للعائلات وسط خصوصية تامة، منوهاً على أهمية تشغيل السعوديات في القطاع الخاص.

ويقول الدكتور صديق أحمد، الرئيس والمدير العام للشركة: إن المملكة العربية السعودية تنمو بوضوح كمركز للأعمال، وقد وصلت إلى أبعد من حدود إمكاناتها، ومن جهتنا نتطلع لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا الحاليين والجدد، حيث يعكس افتتاح فرعنا الجديد في جدة التزامنا حيال المنطقة والمملكة العربية السعودية ككل”.

وأضاف: الهدف من تدشين الفرع الجديد هو مواكبة تطورات الساحة الاقتصادية بجدة، وخدمة لعملاء الشركة مستندين إلى خبرة عقدين في مجال صناعة السفر، إضافة إلى إلمام واسع وتمرس قوي في مجمل قطاعات العمل ذات الصلة، بما فيها السفر والسياحة والترفيه والتخطيط والتنفيذ، حيث إن الشركة على استعداد تام للاستثمار في سوق المنطقة الغربية السريعة النمو والواعدة من خلال تقديم طيف واسع ومتنوع، من منتجات وخدمات السفر.

شارك برأيك