Booking.com

أطلقت “مراس القابضة” المفهوم الجديد والوجهة المبتكرة للتسوق في الهواء الطلق “سيتي ووك دبي” الذي يمثل أحدث إضافة إلى محفظة دبي من مراكز التسوق الفاخرة، ويمتد المشروع على مساحة 13 ألف متر مربع، ويضم واجهة متصلة من محال التجزئة بطول 350 متراً.

مراس القابضة

مراس القابضة تطلق وجهة جديدة للتجزئة بمساحة 13 ألف متر مربع بدبي

ومن المتوقع أن يقدم سيتي ووك مفاهيم مبتكرة في تقديم الأطعمة والمشروبات في منافذ البيع البالغ عددها 52 منفذاً فضلاً عن العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة والأزياء، والتي يستعد بعضها لأول حضور له في السوق الإقليمية.

ويبلغ إجمالي المساحة المخصصة للتأجير في المركز 10 آلاف متر مربع، وهو محاط بممشى تصطف على جانبيه أشجار باسقة تذكر بالشوارع الأوروبية.

ويضم المركز نحو 600 موقف للسيارات، ومعلم مائي فريد فضلاً عن منطقة لألعاب الأطفال، ما يجعل المكان مثالياً لاستضافة الحفلات الموسيقية، والأسواق والمعارض الأسبوعية، وهي من أبرز المميزات التي ستستقطب المزيد من الإقبال على مركز التسوق الجديد.

ويضم سيتي ووك ساحة عامة في الهواء الطلق يلتقي فيها الناس للاسترخاء والاستمتاع بتناول الوجبات مع إطلالة على البحيرة، وهي من المزايا الأساسية للمركز، ومع إطلالته الساحرة على برج خليفة يقدم سيتي ووك البيئة المثلى للتسوق وقضاء أمتع الأوقات في المطاعم.

وقال فهد كاظم الرئيس التجاري لشركة مراس القابضة: “تم تصميم سيتي ووك مع الأخذ في الاعتبار كافة التفاصيل والأذواق في ما يخص التجزئة وتقديم الطعام سواء للسكان المحليين أو زوار وضيوف الدولة، وباعتبارها وجهة مفضلة للتسوق والسياحة تقدم دبي بعضاً من أكثر مراكز التسوق تطوراً في العالم، وتحتضن على الدوام أحدث المنتجات والمفاهيم، ولهذا السبب حرصنا أن تكون هوية سيتي ووك المستوحاة من المنتزهات وغيرها من الوجهات المفتوحة الشهيرة في العالم فريدة ولا تقل تميزاً عن موقعها في دبي”.

وأضاف كاظم: “نحن متفائلون بإطلاق سيتي ووك خصوصاً في ضوء التطور المستمر الذي تشهده دبي فلطالما تقبّل الناس في هذه الإمارة الأفكار والمفاهيم المبتكرة، ومن المؤكد أن ما سيقدمه سيتي ووك كوجهة حيوية فريدة من نوعها سيحظى بإعجاب وإقبال كبيرين من السكان والسياح على حد سواء، ونعتقد أن سيتي ووك سيشكل نقطة جذب لحشود كبيرة من الزوار من أجزاء أخرى من الإمارات والمنطقة”.

وتعاقدت مراس مع عده مطاعم لبيع الأطعمة والمشروبات منهم (رايس كريمري، ويوكو موكو، وفيري للشوكولاته، وإل كافيه دي روما، ومخابز هامينجبيرد، ولا بوستريتريا، وجيسيكا، وإيرث فروت يوغورت، وهوليوود برغر، ومطعم مو، وباباروتي، وبراندي بيتزا، ومسكه، وسيلفر فوكس، وباول، وجست فلافل، وبوتشرز شوب، وباي واي، وستاربكس، وصب واي، وسابوري دي بايس، ونار، وذي نودل هاوس، وحلويات ايدو، وواي من ياباني، وبرغر جوينت )متاجر التجزئة ( زيمليلي، وكريا وجيه إن بي واي، وصوص إن ذي هود، وشي موفز، وريفولي، وروبرتو كافالي ديكور، وديزاينرز كلوب، وميشيل بيلاو، وبصريات الجابر، ومذركير، وتوشيه، وكابودل، ومركز التعليم المبكر).

تم تطوير سيتي ووك من قبل مراس القابضة، وهو يتخذ موقعاً استراتيجياً عند تقاطع شارعي الوصل والصفا، ويمكن الوصول إلى المركز من شارع الشيخ زايد عبر المخرج د71 باتجاه جميرا، وهو يقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة مترو برج خليفة.

شارك برأيك