‎افتتحت مِراس أمس الخميس، رابع محطات عربات الطعام “لاست إكزت” في دبي، تحت اسم لاست إكزت ماد إكس وتقع مقابل “لاست إكزت E11” على شارع الشيخ زايد في الطريق إلى أبوظبي.

وتشغل “لاست إكزت ماد إكس” مساحة 500 ألف قدم مربع وهو أكبر بثلاثة أضعاف من مساحة “لاست إكزت E11” الذي يقدم منذ افتتاحه في يوليو 2016 أطعمة طازجة وشهية للمتجهين من دبي إلى أبوظبي.

وكما هو الحال في كافة محطات عربات الطعام من مراس، حيث تمثل كل وجهة من هذه المحطات موضوع مختلف، تستوحي “لاست إكزت ماد إكس” أجواء أفلام الأكشن حيث يشكل الدمار والشاحنات الضخمة والسيارات المعدلة عناصر الديكور المذهل.

وتتميز الديكور بالكثير من المواد المعاد تدويرها كالحديد والمعادن والخشب وحتى الاشرطة الكهربائية والتي بانت في مختلف عناصر المكان منها السيارات الضخمة.

هذا بالإضافة إلى العناصر التصميمية العملية مثل المناطق العشبية الخضراء لتناول الطعام على العشب، وشباك الظل العسكرية، وشاشات التلفزيون التي ترشد الزوار إلى الاتجاه الصحيح.

ويضم “لاست إكزت ماد إكس” 11 عربة تقدم للضيوف خيارات رائعة من حول العالم، وستختص كل واحدة من هذه العربات بأحد المطابخ العالمية لتوفر أطباق متنوعة تشمل البرغر والفطائر والأطعمة الشعبية التايلندية والهندية، والدجاج المقلي الجنوبي.

وهناك خطط مستقبلية لإنشاء منطقة مغلقة لتناول الطعام تتميز بتفاصيلها ومؤثراتها التي تضيف بعداً جديداً إلى هذه الوجهة الرائعة ذات الموضوع المميز ما يضيف لتجربة زوارها ويمتعهم أكثر.

وتأتي هذه المحطة الراابعة من أصل 10 وجهات تعتزم مِراس افتتاحها في الإمارة خلال السنتين القادمتين بعد افتتاح لاست إكزت على شارع الشيخ زايد وفي الخوانيج والقدرة، ويتميز كل من هذه الوجهات الجديدة بهوية خاصة وطابعاً تنفرد به عن سواها.

شارك برأيكإلغاء الرد