Booking.com

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم أنها تقدم للمتسوقين في مراكز سيتي سنتر الثلاثة التابعة لها في الإمارات الشمالية فرصة أن تكون بداية العام 2018 بداية موفقة نحو تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.
فقد دعا سيتي سنتر الشارقة، سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة المتسوقين للاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها، وفي الوقت نفسه اقتناص فرص الفوز بجوائز يومية وذلك لغاية 20 فبراير المقبل.

فعند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر مراكز التسوق المشاركة يتأهل المتسوقون لفرصة الفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة 2018 درهماً يومياً، ويتأهلون في الوقت نفسه للمشاركة في مبادرة “دعوة للتغيير مع العام الجديد” التي تنظّمها مراكز التسوق الثلاثة.

وفي هذا السياق، قال محمد الريس، مدير أول مراكز سيتي سنتر- الإمارات الشمالية: “في العام الجديد هناك الكثير من التجارب والمفاجآت في انتظار المتسوقين في مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات الشمالية، فقد أصبحت وجهات التسوق والترفيه والحياة العصرية التابعة لنا في الإمارات الشمالية أكثر رحابة وتوفر لقاصديها تجارب لا مثيل لها”.

وأضاف: “سنواصل إثراء خيارات المتسوقين عبر إطلاق المزيد من المتاجر العالمية والخدمات ومفاهيم الترفيه الفريدة لمواكبة التطلعات الآخذة بالتغير لزوار مراكز سيتي سنتر، وتتماشى المبادرة في سيتي سنتر عجمان مع جهود ماجد الفطيم لتوفير تجارب ترفيهية وتسويقية حصرية لا تُنسى لجميع الزوار”.

شارك برأيك