Booking.com

أعلنت مجلة ناشيونال جيوغرافيك عن إطلاق مسابقة عام 2014 للتصوير للمسافرين، حيث يمكن للمصورين من جميع أنحاء العالم تقديم صورهم في الفئات الأربع؛ صور السفر، مشاهد خارجية، والإحساس بالمكان فى لحظات عفوية. 

مسابقة ناشيونال جيوغرافيك

كنغر ينظر لمصوره في تلال أديليد في جنوب أستراليا

وقد وصلت إلى المجلة مجموعة متنوعة من الصور الفوتغرافية المتنوعة، فما بين مشاهد الأسماك تحت الماء، والمناظر الطبيعية والمجموعات المتنوعة من الحيوانات التي صورت في لقطات عفوية تتمثل بعض من الإدخالات التي تم إرسالها إلى المجلة، فيما تعلن ناشيونال جيوغرافيك بأنها في انتظار المزيد من جميع هواة السفر والتصوير.

مسابقة ناشيونال جيوغرافيك

التخييم تحت جمال الشفق القطبي في جنوب ايسلندا في خريف عام 2013

الفائز بالجائزة الكبرى سيحصل على بعثة مجانية من ناشيونال جيوغرافيك في رحلة فريدة من نوعها إلى الأسكا لاستكشاف الحياة البرية والبرية النائية في جنوب شرق الاسكا مع فريق من خبراء الطبيعة.

أخر موعد لأرسال الصور الفتوغرافية هو يوم الاثنين، 30 يونيو.

ولمزيد من المعلومات وإرسال الصور يمكن للمتسابقين زيارة nationalgeographic.com / travelerphotocontest

مسابقة ناشيونال جيوغرافيك

سون دونج في فيتنام أكبر كهف في العالم والذي اكتشفه باحث بريطاني وزوجته خلال رحلتهما الاستكشافية عام 2009 بحثا عن أكبر كهف في العالم

يذكر أن مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للتصوير الفوتوغرافي هي من أهم وأكبر المسابقات في العالم، وتُقام بشكل سنوي منذ 25 عاماً مما يجعلها أطول مسابقة حتى الآن. ويتجه المصورين من جميع البقاع للمشاركة بصورهم التي قاموا بالتقاطها في أي مكان بالعالم.

شارك برأيك

التعليق